أبرز معالم سياحية في كولون ألمانيا

كاتدرائية كولونيا

كاتدرائية كولونيا

مسجد كولونيا المركزي في كولون ألمانيا

مسجد كولونيا المركزي في كولون ألمانيا

حديقة حيوان كولونيا

حديقة حيوان كولونيا

كولونيا الالمانية

كولونيا الالمانية

شارع هوخ ستراسه في كولون ألمانيا

شارع هوخ ستراسه في كولون ألمانيا

متحف الشوكولاتة في كولون ألمانيا

متحف الشوكولاتة في كولون ألمانيا

الثلاثاء,06 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

مدينة كولون أو كولونيا، تعد من أجمل وأروع المدن السياحية الألمانية، التي تنفرد بامتلاك عدد متنوع من مقومات السياحة المتكاملة، وأروع عناصر الجذب السياحى المتنوعة، بين المناظر الطبيعة، والمعالم الأثرية، والمرافق الترفيهية المثيرة، حيث هناك معالم سياحية في كولون عديدة ومتنوعة، بين معالم سياحية طبيعية واثرية وترفيهية، وسوف نعرض لك الآن أهم معالم سياحية في كولون، تتيح لك قضاء وقت من البهجة والمرح، عليك ألا تفوت زيارتها.

افضل معالم سياحية في كولون الألمانية

كاتدرائية كولونيا

تعد كاتدرائية كولونيا أحد أشهر وأبرز رموز السياحة فى ألمانيا، كما أنها من أكبر وأقدم الكاتدرائيات فى أوروبا، وتتسم الكاتدرائية بتصميم معماري مميز وعتيق، يتوافد إليها عدد كبير من السياح من كل أنحاء العالم، للاستمتاع والانبهار بمشاهدة تصميم الكاتدرائية الساحر والمميز.

مسجد كولونيا المركزي

يعد هذا المسجد أحد التحف الإسلامية المعمارية القديمة، فقد صمم المسجد على الديكور والطراز العثماني، حيث امتزاج الخشب مع الزجاج الملون، ويضم المسجد عدد كبير من غرف الصلاة،بالإضافة إلى قاعات للدروس والدورات التدريبية.

حديقة حيوان كولونيا

تعد حديقة حيوان كولونيا من أهم المقاصد السياحية للعوائل من داخل وخارج ألمانيا، وهي تضم عدد متنوع من الحيوانات البرية، بالإضافة إلى أنها تضم بحيرات صناعية، تتيح للسياح الاستمتاع بمشاهدة الحياة البحرية مع إمكانية الغوص والسباحة مع الأسماك.

شارع هوخ ستراسه

يعد شارع هوخ ستراسه من أهم وأشهر الأماكن السياحية فى مدينة كولون الألمانية، وهو من المقاصد السياحية الشهيرة، لعشاق وراغبي التسوق، وشراء أرقى وأشهر الماركات التجارية العالمية، كما أنه يضم عدد من المطاعم والمقاهي السياحية، التي تتيح للسياح قضاء وقت من المتعة والمرح مع ذويهم.

متحف الشوكولاتة

يعد من أشهر المعالم السياحية الألمانية، وهو يتيح للسياح التعرف على أنواع الشوكولاتات المختلفة، مع التعرف على كيفية صناعتها وتذوقها أيضا.