أجمل قرى ريفية في سويسرا

قرية لوتربرونن في سويسرا

قرية لوتربرونن في سويسرا

قرية لوتربرونن

قرية لوتربرونن

قرية أندرمات

قرية أندرمات

قرية سوجليو

قرية سوجليو

قرية جيملوالد في سويسرا

قرية جيملوالد في سويسرا

الثلاثاء,06 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

لا يوجد أجمل من الطبيعة ولا أروع من الخضرة، فعندما تقرر السفر لا يفوتك أبدا السفر إلى أجمل قرى ريفية في سويسرا، وتعتبر سويسرا أحد أجمل وأروع الدول السياحية المشهورة في أوروبا، نتعرف أكثر على أجمل قرى ريفية في سويسرا فيما يلي.

أروع وأجمل قرى ريفية في سويسرا

سوجليو

تعتبر أحد أجمل قرى ريفية في سويسرا، تتمتع القرية بالشوارع الجميلة المرصوفة بالحصى والطبيعة الخلابة الرائعة كما أنها صغيرة ومليئة بالأنشطة الطبيعية مثل السير لمسافات طويلة مع الاستمتاع بأجمل المشاهد.

أندرمات

تصنف كواحدة من أجمل القرى في سويسرا، أصبحت الأكثر شهرة للتزلج في فصل الشتاء بين قرى سويسرا، تقع في وادي يورسير بين مجموعة من الممرات الجبلية في جبال الألب كما تتميز بالطبيعة الخلابة والأماكن الساحرة في الهواء الطلق، ويمكنك استكشاف هذه البقعة ذات المناظر المريحة للنفس عبر السكك الحديدية أو سيرا على الأقدام.

جيملوالد

تعتبر جيملوالد قرية زراعية هادئة محاطة بحقول القش والجبال المهيبة، تجدها صغيرة جدا ولكنها رائعة لمحبي الاسترخاء والباحثين عن فرص للابتعاد عن صخب المدن، فهي وجهة ساحرة قد لا يعرفها الكثير من السائحين في جبال الألب، لا توجد طرق للقرية لذلك لا يمكن الوصول إليها إلا سيرا على الأقدام أو عبر التلفريك.

موركوت

تعتبر قرية موركوت أحد أجمل القرى الريفية في سويسرا، صنفت كأجمل بلدة في سويسرا في عام 2016، تتميز بهندستها المعمارية المذهلة مع الممرات التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، وتقع على بحيرة لوغانو مثلها مثل المدن الصغيرة الأخرى في سويسرا كما أنها تضم منازل تاريخية وكنيسة تعود إلى القرن الثالث عشر.

لوتربرونن

تقع في وادي يحمل نفس الاسم للعيان حيث تطل عليهم بمشهد خلابة ومظاهر طبيعية بين الجبال الشامخة والأشجار الكثيفة التي قلما تجدها في مكان أخر كما أنها تضم ما يقرب من 72 من الشلالات التي تتدلي أسفل الجبال في مشاهد ساحرة تأسر الألباب.