أبرز معالم سياحية في ترينيداد كوبا

مباني كوبا القديمة في ترينيداد كوبا

مباني كوبا القديمة في ترينيداد كوبا

شواطئ ترينيداد في ترينيداد كوبا

شواطئ ترينيداد في ترينيداد كوبا

ساحة بلازا مايور في ترينيداد كوبا

ساحة بلازا مايور في ترينيداد كوبا

شاطئ أنكون في ترينيداد كوبا

شاطئ أنكون في ترينيداد كوبا

السياحة في ترينيداد في ترينيداد كوبا

السياحة في ترينيداد في ترينيداد كوبا

الأربعاء,07 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة ترينيداد من أشهر وأروع المدن السياحية فى كوبا، حيث أنها تمتلك مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين الطبيعة الخلابة والآثار العريقة، والمناخ الرطب والأنشطة السياحية والترفيهية الجذابة، حيث هناك معالم سياحية في ترينيداد عديدة ومتنوعة، بين معالم سياحية طبيعية واثرية وترفيهية، وسوف نعرض لك الآن أهم وأبرز معالم سياحية في ترينيداد عليك ألا تفوت زيارتها.

أشهر معالم سياحية في ترينيداد

شاطئ أنكون

شاطئ أنكون هو من أجمل الشواطئ الساحلية في كوبا، وهو يتميز بمياهه الكريستالية الصافية، ورماله الناعمة، التي تعكس أشعة الشمس الذهبية عليها، بالإضافة إلى أنه يضم عدد من المرافق الترفيهية التي تتيح للسياح قضاء وقت من المرح والبهجة، مثل المنتجعات السياحية والصيد والغوص وركوب الدراجات المائية.

ساحة بلازا مايور

تعد ساحة بلازا مايور أحد أهم وأبرز رموز السياحة فى ترينيداد، وهي تعد أكبر ساحة في المدينة، ويتجه السياح إليها للاستمتاع بالتجول فيها، ومشاهدة المباني العتيقة الفخمة والشوارع المرصوفة بالحجارة والحصى، وقضاء وقت ممتع من خلال المطاعم والمقاهي السياحية التي تقع بها.

كنيسة ودير سان فرانسيسكو

تعد كنيسة سان فرانسيسكو من أبرز المعالم السياحية الأثرية في مدينة ترينيداد، ومن أقدم المباني فى المدينة، حيث تم بناء الدير فى عام 1813، تحت إشراف الفرنسيسكان، لذلك سميت بهذا الاسم نسبة به، ثم تحول الدير إلى كنيسة فى منتصف القرن التاسع عشر تقريبا.

معرض الفنون

يضم معرض الفنون عدد كبير من الأعمال الفنية الكوبية العتيقة، بالإضافة إلى أنه يضم مدرسة تدرس وتعلم العامة الفن.

كنيسة الرعية

تعد كنيسة الرعية من أهم وأكبر الكنائس في كوبا، وهي تقع بالقرب من ساحة مايور، و تتميز الكنيسة بتصميمها المعماري العتيق الذي يجذب عدد كبير من السياح إليها.