أماكن سياحية في بوكيت للأطفال

حديقة حيوانات بوكيت

حديقة حيوانات بوكيت

الخميس,08 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تقع جزيرة بوكيت في جنوب تايلاند وتسمى بـ لؤلؤة الجنوب، تحتوي تايلاند على أجمل اماكن سياحية في بوكيت للأطفال، ويعيش فيها من المسلمين حوالي 20% من تعداد سكانها، نتعرف أكثر في هذا المقال على بوكيت التايلاندية وأفضل اماكن سياحية في بوكيت للأطفال.

معلومات أكثر عن جزيرة بوكيت

  • هي جزيرة في تايلاند وأكثرها شهرة، وتعتبر من أجمل الجزر السياحية في تايلاند والمنطقة المجاورة.
  • تتميز بطبيعتها الخلابة حيث تحتوي على تضاريس متنوعة من جبال وتلال وغابات وشواطئ رملية طويلة وكذلك بحيرات ومصبات لأنهار صغيرة.
  • كانت تسمي الجزيرة جونكسيلون، وكانت مركز مهما للتجارة حيث تنافس الفرنسين قديما للتجارة في بوكيت.

أفضل اماكن سياحية في بوكيت للأطفال

حديقة حيوان بوكيت

أحد أهم واشهر الأماكن السياحية الخاصة بالأطفال في بوكيت، تضم حديقة حيوان بوكيت الكثير من الحيوانات المدربة والمتنوعة مثل التماسيح والفيلة والقرود بالإضافة غلى الحديقة النباتية حيث الخضرة والزهور والاشجار الاستوائية والزهور الرائعة ولا يفوتك ابدا تناول وجبة شهية تايلاندية لذيذة في أحد المطاعم التي توجد في الحديقة، وبكل تأكيد يمكنك التقاط الصور التذكارية الرائعة وأنت بصحبة الأطفال والعائلة.

المنزل المقلوب

هو أحد أهم وأكثر الأماكن السياحية المشوقة في بوكيت، المنزل المقلوب عبارة عن بيت حقيقي لكن كل شيء فيه مقلوب رأسا على عقب فهو يتكون من ثلاث طوابق بها كل مكونات المنزل العادي من مطبق وحمام وغرفة معيشة وغيرها، يضمن لك ولأطفالك هذا المنزل الكثير من التشويق والترفيه داخل الجدران والأثاث المقلوبة.

حديقة راواي بارك

أحد أهم أماكن الأطفال في بوكيت، تبدأ الأسعار من 250 باهت، وتضم خمس مناطق للعب حيث تحتوي على مسبح رائع في الهواء الطلق والأماكن المغلقة مكيفة الهواء بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم وملعب لكرة السلة وغيرها من الأماكن الأمنة من أجل أن يستمتع طفلك.