أفضل مطاعم رخيصة في بالي إندونيسيا

 مطعم سما ياكنيتو في بالي إندونسيا

مطعم سما ياكنيتو في بالي إندونسيا

مطعم ومقهى سويسس في بالي إندونسيا

مطعم ومقهى سويسس في بالي إندونسيا

مطعم اللوتس الذهبية الصيني في بالي إندونسيا

مطعم اللوتس الذهبية الصيني في بالي إندونسيا

مطعم جابا في بالي إندونسيا

مطعم جابا في بالي إندونسيا

الجمعة,09 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام

جزيرة بالي الفردوس الإندونيسي المتفرد، واحدة من أجمل الجزر المكونة لإندونيسيا، وهي تجذب الكثير من السياح بهدف الاستجمام والتمتع بسحر طبيعتها الخضراء وشواطئها الخلابة.

توفر جزيرة بالي الكثير من الأنشطة المائية والرياضات المائية المبدعة، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية التي تناسب العائلات، فضلًا عن مطاعم تقدم أشهى المأكولات.

وتعد مطاعم بالي مرتفعة الأسعارنظرًا لوجود أمهر وأفضل الطهاة في العالم بها، إلا أنها تحتوي أيضًا على عدد من المطاعم التي تقدم الطعام بأسعار زهيدة لا تزيد في الغالب عن 19 دولار للفرد.

مجموعة من أرخص مطاعم بالي

مطعم جابا Gabah Restaurant

إذا كنت من عشاق البالية، فإن هذا المطعم بالتأكيد سيكون مميز بالنسبة إليك، فهو يعزز تجارب الطعام بعروض البالية المميزة، ويقدم عدد من أطعمة المطبخ الإندونيسي الشهية، مثل أطباق المحار الشهية، والأرز الإندونيسي، وتبدأ فيه وجبة الغداء من 7 دولار للفرد الواحد وتصل إلى 17 دولار فقط.

 مطعم اللوتس الذهبية الصيني Golden Lotus Chinese Restaurant

تحتوي قائمة المطعم على 50 طبق معدة على الطريقة الصينية والإندونيسية، ما بين المقلي، والمطهو على البخار، تقدم في أجواء رومانسية هادئة، ويطغى اللون الذهبي على ديكور المطعم، ويكون متوسط سعر الوجبة 12 دولار ويحصل الأطفال دون الـ 12 على خصم 50% ومشروب غازي مجاني.

مطعم ومقهى سويسس Swiss Café Restaurant

أحد المطاعم ذات الأسعار الزهيدة والأطباق المميزة والتي عبارة عن خليط من الأطباق العالمية والأطباق الإندونيسية، والمطعم موجود في وسط مدينة كوتا، الأسعار تبدأ من 7 دولار، يعادل 89 ألف روبية، للشخص الواحد مع 21% رسوم الضريبة.

مطعم سما ياكنيتو Sama Yakiniku Restaurant

يقدم المطعم ذا الأجواء الدافئة، مجموعة مميزة من المشويات، مثل لحم البقر والدجاج المشوي وعصيدة اللحم، ويحتوي على طاولات للطهي أمام العملاء، والمطعم مقسم إلى قسمين؛ الأول قائمة انتقائية من الطعام الطازج الساخن واللذيذ، وأما الثاني فللذين يفضلون المساهمة في الطهي، ويكون متوسط سعر الوجبة 15 دولار للفرد الواحد وضريبة 21%.