أشهر أماكن التسوق في تونس

التسوق في تونس

التسوق في تونس

تونيزيا مول في تونس

تونيزيا مول في تونس

سوق الاقمشة في تونس

سوق الاقمشة في تونس

سوق الباي في تونس

سوق الباي في تونس

سوق النحاس في تونس

سوق النحاس في تونس

السبت,10 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد تونس من أشهر وأروع الوجهات السياحية العربية، التي يتوافد إليها عدد كبير من السياح من كل أنحاء العالم، سواء من بلاد عربية، أو بلاد أوروبية، حيث تشتهر تونس بامتلاكها أروع مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين الطبيعة الخلابة، والآثار العريقة، والمناخ الرطب، بالإضافة إلى المتعة الترفيهية، وسوف نتحدث الآن عن التسوق في تونس، حيث هناك العديد من اماكن التسوق في تونس التي تعد من أهم وأبرز المقاصد السياحية للعديد من السياح، حيث الاستمتاع بالتجول والتنزه واقتناء الهدايا التذكارية المميزة، وسوف نعرض لك الآن ابرز اماكن التسوق في تونس التي عليك زيارتها.

أبرز أماكن التسوق في تونس الخضراء

تونيزيا مول

تونيزيا مول هو من أحدث و أكبر مراكز التسوق الحديثة والعصرية فى تونس، فقد تم افتتاحه عام 2015، وهو يتشكل من 4 طوابق تضم أرقى المحلات التجارية التي تعرض أرقى وأحدث الأزياء العالمية، بالإضافة إلى أنه يتضمن عدد من المطاعم والكافيهات.

سوق الباي

يعد سوق الباي أحد أهم وأقدم اسواق تونس العريقة، فهو يعود تاريخ تأسيسه إلى أكثر من قرنين، ويتميز سوق الباي بعرض منتجات السجاد والاقمشة الراقية والمجوهرات والتحف.

سوق القماش

تشتهر سوق القماش في تونس بتجارة الأقمشة والمنسوجات المختلفة والمتنوعة، بالإضافة إلى الحرف اليدوية العربية والبدوية المميزة، ويعد سوق القماش من أهم المقاصد السياحية السياح محبي الأقمشة والمنسوجات العربية المميزة.

تونس سيتي

يعد مول تونس سيتي من أكبر مراكز التسوق في تونس فقد تم بناءه على مساحة 12 ألف متر مربع، ويحتوي على أكثر من 80 محل تجاري، يعرضان العديد من المنتجات المتنوعة.

سوق النحاسين

تشتهر سوق النحاسين بتصنيع وبيع الأدوات والمنتجات النحاسية الأصيلة والمميزة، وهو يعد من أروع وافضل اماكن التسوق فى تونس.