أجمل قرى ريفية في أوروبا

قرية روديشيم أم راين في ألمانيا

قرية روديشيم أم راين في ألمانيا

قرية أندرمات السويسرية في الشتاء

قرية أندرمات السويسرية في الشتاء

قرية روديشيم أم راين في ألمانيا

قرية روديشيم أم راين في ألمانيا

روعة قرية آنسى في فرنسا

روعة قرية آنسى في فرنسا

قرية آنسى الفرنسية

قرية آنسى الفرنسية

السبت,10 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تتميز قارة أوروبا بالكثير من العوامل السياحية الرائعة مثل الجو اللطيف والمتميز أيضا في الشتاء بالإضافة إلى المعالم السياحية التاريخية والشواطئ الخلابة كما يمكنك أن تجد أجمل قرى ريفية في اوروبا، الجدير بالذكر أن في الاتحاد الأوروبي هيئة تختص بالريف الأوروبي والحفاظ عليه وتهيئته ليجذب مئات الملايين من السياح حول العالم سنوياً، نتعرف أكثر على أجمل قرى ريفية في اوروبا فيما يلي.

أجمل وأفضل وأهم قرى ريفية في اوروبا

قرية روديشيم أم راين

تقع قرية روديشيم أم راين في ألمانيا، وتصنف كواحدة من أجمل مناطق الريف الألماني، فهي تقع في المنطقة الجنوبية من نهر وادى الراين في هيس الألمانية، تحتوي على أماكن سياحية متميزة مثل:

  • قلعة بوسينبورغ: تعتبر أعلى مبنى في البلدة حيث يبلغ ارتفاع برجها حوالى 38 متر، ويبلغ سمك جدرانها حوالى 3 أمتار كما أنها تفتح أبوابها للزوار من شهر مارس حتى شهر نوفمبر، من الساعة 9 صباحا حتى 6 مساءا.
  • شارع دروسل غاس: يمتاز هذا الشارع بكونه تحفة معمارية من خلال المحلات والشوارع التي تتواجد بكثرة فيه، فهو أيضا من ن أشهر الشوارع الموجودة في المدينة.

أندرمات

تقع في وادي يورسير بسويسرا بين مجموعة من الممرات الجبلية في جبال الألب كما تتميز بالطبيعة الخلابة والأماكن الساحرة في الهواء الطلق، ويمكنك استكشاف هذه البقعة ذات المناظر المريحة للنفس عبر السكك الحديدية أو سيرا على الأقدام، تصنف قرية أندرمات كواحدة من أجمل القرى في سويسرا كما أنها أصبحت الأكثر شهرة للتزلج في فصل الشتاء بين قرى سويسرا.

آنسي

هي القرية الأكبر والأكثر شعبية من بين قرى الريف الفرنسي، تتميز بوجود العديد من المعالم السياحية فيها مثل قصر بلااياس دي ايسل وهو عبارة عن متحف تاريخي فرنسي في قلعة خلابة يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر ويقع وسط واحدة من قنوات البلدة المائية المذهلة كما أنها واحدة من أجمل بلدات الريف الفرنسي القريب من باريس وهي تبعد حوالي 22 كيلومتراً عن شرق فرنسا.