أشهر شوارع في مانيلا الفلبين

اطلالة ساحرة علي مانيلا ليلا

اطلالة ساحرة علي مانيلا ليلا

شارع بي ووك في مانيلا الفلبين

شارع بي ووك في مانيلا الفلبين

شارع أونغبين في مانيلا الفلبين

شارع أونغبين في مانيلا الفلبين

شارع كارييدو في مانيلا الفلبين

شارع كارييدو في مانيلا الفلبين

ناطحات السحاب في مانيلا الفلبين

ناطحات السحاب في مانيلا الفلبين

الأحد,11 مارس 2018
إعداد: ناريمان السيد

تعد منطقة مانيلا أولؤلؤة الشرق واحدة من أجمل مدن الفلبين،وهي العاصمة ،كما أنها المركز السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي والتعليمي بها،ويعد السفر إلي مانيلا فرصة رائعة للاستمتاع بالعديد من الأماكن الترفيهية والأماكن  السياحية،كما يوجد  شوارع في مانيلا بمثابة متنزه مفتوح في الهواء الطلق ،فإذا كانت مانيلا وجهتك القادمة ،فلا تتردد في التجول في هذه الشوارع المميزة.

أشهر شوارع في مانيلا

شارع بي ووك

يعد شارع  البي ووك علامة تجارية مميزة للسياحة في الفلبين ،حيث يمتد على طول شواطئ خليج مانيلا،كثيرا ما يقصده السياح للتنزه على طول الممشى الرائع والاستمتاع بالأجواء الجميلة ،يضم بي ووك مجموعة مميزة من الحدائق والمطاعم والفنادق والمحلات التجارية ،ومن بينهم نادى اليخوت و فنادق مانيلا .

شارع أونغبين

يعتبر شارع أونغبين أحد أهم الشوارع في الحي الصيني بمدينة مانيلا، ويضم مجموعة من المحال التجارية والحرف والهدايا التذكارية، من المجوهرات إلى الزخارف الرائعة، كما يقدم للسياح فرصة لتناول مجموعة من أشهى الأطباق الصينية التي تقدمها المطاعم المتنوعة المنتشرة على طول هذا الشارع المميز في مانيلا.

شارع تافت

يعد شارع تافت أحد الشوارع الرئيسية في مانيلا الكبري، يشتهر بمروره خلال ثلاث مدن رئيسية،وهم العاصمة مانيلا ، باساي ،باراناك، يضم تافت الكثير من المنشآت والمباني الهامة ،من بينهم المتحف الوطني للفنون الجميلة،والمتحف الوطني للأنثروبولوجيا، بالإضافة لوجود تمثال حارس الحرية .

شارع كارييدو

يعتبر شارع كارييدو من أشهر شوارع مانيلا الكبري ،وهو من الشوارع المفضلة لمحبي التسوق ،حيث يعج كارييدو بالباعة والأكشاك، لبيع كل ما تتمنى من المنتجات المحلية وبأسعاررخيصة، لكن لا تنسى المساومة، لتحصل على السلعة التي تريد شراءها من هذا المكان بأفضل سعر.