أفضل أماكن سياحية في مدينة بولونيا إيطاليا

السياح في حديقة باركو ديلا مونتاغنولا

السياح في حديقة باركو ديلا مونتاغنولا

برج أسينيلي المائل في بولونيا

برج أسينيلي المائل في بولونيا

حديقة باركو ديلا مونتاغنولا في بولونيا

حديقة باركو ديلا مونتاغنولا في بولونيا

ساحة ماغيور في بولونيا

ساحة ماغيور في بولونيا

السياحة في بولونيا

السياحة في بولونيا

الأحد,11 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد إيطاليا من أروع وأجمل الوجهات السياحية، التي تتمتع بامتلاك أروع عناصر الجذب السياحى، من مدن سياحية، ومعالم طبيعية واثرية، ومناخ معتدل، بالإضافة إلى الأنشطة السياحية والترفيهية الجذابة والممتعة، ومن أشهر مدن إيطاليا السياحية، مدينة بولونيا، التي تمتلك أهم وأبرز المعالم السياحية الإيطالية، حيث هناك اماكن سياحية في بولونيا عديدة ومتنوعة، بين أماكن سياحية طبيعية واثرية وترفيهية، وسوف نعرض لك الآن أهم اماكن سياحية في بولونيا عليك ألا تفوت الاستمتاع بزيارتها.

أبرز أماكن سياحية في بولونيا

برج أسينيلي المائل

يعد برج أسينيلي المائل من أشهر وأقدم معالم المدينة السياحية، حيث يعود تاريخ بنائه إلى القرن 12 الميلادي، وهو يتيح للسياح إطلالة خلابة رائعة على المدينة، وما تمتلكه من مناظر طبيعية خلابة.

شارع إنديبندزا

يعد شارع إنديبندزا من أشهر وأهم شوارع التسوق فى بولونيا، وهو يقع بالقرب من ساحة ماغيور، وهو يضم العديد من المحلات التجارية القديمة، التي تعرض العديد من المنتجات والماركات العالمية الراقية.

ساحة ماغيور

تعد ساحة ماغيور أحد أهم وأشهر رموز السياحة فى إيطاليا، وهي عبارة عن ساحة مربعة تأسست عام 1200، وهي تتيح للسياح قضاء وقت من المرح والبهجة، حيث تضم عدد من المطاعم والمقاهي السياحية الجذابة.

حديقة باركو ديلا مونتاغنولا

تعد حديقة باركو ديلا مونتاغنولا من أقدم وأشهر المنتزهات والمرافق الترفيهية فى بولونيا، وقد تم افتتاحها للزوار عاما 1664، وهي تعد من أشهر المقاصد السياحية للسياح العوائل من داخل وخارج إيطاليا، حيث تتميز بتقديم أروع الأنشطة والعروض الترفيهية الجذابة والممتعة للأطفال والعوائل.

مركز جاليريا كافور

يعد من أشهر وأهم مراكز التسوق فى بولونيا، وهو يضم العديد من المحلات التجارية التي تعرض أشهر وارقى الأزياء والماركات العالمية.