أجمل أماكن سياحية في سومطرة إندونيسيا

مدينة أتشيه في سومطرة إندونيسيا

مدينة أتشيه في سومطرة إندونيسيا

مدينة بادانج في سومطرة إندونيسيا

مدينة بادانج في سومطرة إندونيسيا

شلال سيبيسو بيسو في سومطرة إندونيسيا

شلال سيبيسو بيسو في سومطرة إندونيسيا

خليج بانجوس في سومطرة إندونيسيا

خليج بانجوس في سومطرة إندونيسيا

شواطئ سومطرة

شواطئ سومطرة

الأحد,11 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد إندونيسيا من أجمل وأفضل الوجهات السياحية الآسيوية، التي تنفرد بامتلاك أروع عناصر الجذب السياحى، من مناظر طبيعية خلابة وساحرة، وتعد الجزر السياحية من أشهر المعالم السياحية الطبيعية التي تمتلكها إندونيسيا، ومن أشهر هذه الجزر، جزيرة سومطرة، التي تضم العديد من مقومات السياحة المتكاملة، حيث هناك اماكن سياحية في سومطرة عديدة ومتنوعة، بين أماكن سياحية طبيعية واثرية وترفيهية، وسوف نعرض لك الآن أفضل اماكن سياحية في سومطرة عليك الاستمتاع بزيارتها.

نبذة عن جزيرة سومطرة

تعد جزيرة سومطرة من أروع جزر اندونيسيا السياحية، وهي تعد سادس أكبر جزر العالم، حيث تبلغ مساحتها 470 ألف كيلو متر مربع، كما أنها من اجمل الجزر السياحية، فهي تنفرد بامتلاك العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والمتنوعة، بين الجبال والوديان والشواطئ والأشجار والنباتات.

أبرز اماكن سياحية في سومطرة

مدينة ميدان

تعد مدينة ميدان عاصمة شمال سومطرة، وهي من أروع المدن السياحية بالجزيرة، حيث تمتلك أروع المعالم السياحية الطبيعية الساحرة، التي تعد من أهم وأشهر المقاصد السياحية لمحبي وعشاق الاستجمام والطبيعة الساحرة.

شلال سيبيسو بيسو

يقع شلال سيبيسو بيسو فى مدينة ميدان، وهو يعد أطول شلال طبيعي في إندونيسيا، ومن أروع الوجهات السياحية بالجزيرة.

مدينة بادانج

تعد مدينة باندانج من أشهر المقاصد السياحية لمحبي الرياضات المائية المثيرة والممتعة، مثل السباحة والغوص والصيد والتزلج على الأمواج، حيث تمتلك بادانج العديد من الشواطئ الساحلية الخلابة، التي تتميز بمياه كريستالية صافية ورمال ذهبية ناعمة، بالإضافة إلى أنه يمكنك ركوب القوارب والاستمتاع بجولات بحرية رائعة، من خلال خليج بانجوس، الذي يقع في جنوب مدينة بادانج.

مدينة أتشيه

تشتهر مدينة أتشيه بأنها أول مدينة إسلامية في إندونيسيا، وهي تعد من أهم الوجهات السياحية فى إندونيسيا، حيث تضم عدد كبير من المعالم السياحية الأثرية الهامة، مثل " متحف تسونامي "، الذي يحتوي على مقتنيات أثرية تحفظ أحداث وتواريخ الحادثة.