أفضل أماكن التسوق في سيول كوريا

التسوق في سيول كوريا

التسوق في سيول كوريا

Starfield COEX Mall

Starfield COEX Mall

‪Times Square Mall

‪Times Square Mall

‪Shinsegae Dept. Store Main

‪Shinsegae Dept. Store Main

‪Noryangjin Fish Market

‪Noryangjin Fish Market

الاثنين,12 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تقع مدينة سيول في كوريا الجنوبية، تتميز بوجود الكثير من المعالم الثقافية والأماكن الترفيهية والملاهي بالإضافة إلى أماكن التسوق في سيول الرائعة حيث متعة التسوق والانتقاء من بين العلامات التجارية والشركات العالمية القادمة من كل أنحاء العالم، نتعرف أكثر على أماكن التسوق في سيول في هذا الموضوع.

أفضل أماكن التسوق في سيول

Noryangjin Fish Market

أحد أشهر أماكن التسوق في سيول وأكثرهم تميزا حيث أن كافة المنتجات والسلع التي يقدمها هذا المركز طازجة ويومية خاصة الأسماك التي تعتبر هي السلعة المميزة في هذا المركز، يمكن الوصول إليه بمترو الإنفاق بكل سهولة، وكل من قام بزيارة هذا المركز أشاد به جدا وأكد أن تاجري الأسماك خاصة يتميزون بكثرة عرضهم للأسماك المميزة والطازجة والمغرية للغاية،  فلا يفوتك شراء وجبة سمك لذيذة من هناك.

Times Square Mall

يقع هذا المركز في منطقة تسمى يونجدينجبودونج في سيول بكوريا الجنوبية، يعتبر صاحب أعلى المراكز في كوريا الجنوبية وفي أسيا بشكل عام حيث يتوافر فيه سبل الترفيه خاصة للصغار والكثير من المطاعم والمحلات التجارية الفخمة ذات العلامات التجارية الكبرى عالميا في الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل وغيرها من السلع والمنتجات.

Starfield COEX Mall

يوجد هذا المركز في منطقة تسمى غانغام في سيول حيث يهتم بعرض الكثير من البضائع العالمية، وأكثر ما يميزه تواجد لعب الأطفال المتطورة، بالإضافة إلى عدد من المطاعم الرائعة خاصة جزء المطاعم الهندية المميزة وأيضا المطاعم الايطالية.

Shinsegae Dept. Store Main

يبعد فقط عن محطة مترو المنطقة بمسافة سير على الأقدام خمسة عشر دقيقة، ويضم هذا المركز منطقة ميونجدونج والكثير من المنتجات والسلع ويتكون من عدة طوابق حيث أن الطابق الأول يشمل على عدة مطاعم مميزة تقدم أشهى المأكولات المختلفة، وتتوالى الطوابق وبكل طابق من الإحدى عشر طابق يتوافر المحلات وأيضا المطاعم الفاخرة.