أفضل مطاعم حلال في سنغافورة

الثلاثاء,13 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام
مطعم أكوا مارين في سنغافورة

مطعم أكوا مارين في سنغافورة

مطعم أوسيس سبايسس في سنغافورة

مطعم أوسيس سبايسس في سنغافورة

مطعم حجة ميمونة في سنغافورة

مطعم حجة ميمونة في سنغافورة

مطعم زمزم سنغافورة في سنغافورة

مطعم زمزم سنغافورة في سنغافورة

مطعم طربوش في سنغافورة

مطعم طربوش في سنغافورة

مطعم كاروسيل في سنغافورة

مطعم كاروسيل في سنغافورة

أصبحت سنغافورة من الوجهات السياحية ذات الشعبية العالية، خاصةً لدى السياح العرب، وذلك نظرًا لسهولة الوصول إليها وسهولة التعامل مع شعبها، بالإضافة إلى ما تحويه من مزارات سياحية تجذب الزائرين من كل مكان في العالم.

ولا تخلو الإقامة دون التعرف على أماكن تناول الطعام، وتحتوي سنغافورة على العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم جميع الأطباق التي ترضي كافة الأذواق، فيمكنك ان تجد مطاعم عربية في سنغافورة ومطاعم محلية وأخرى غربية ولك حرية الاختيار، لكن السياح العرب يبحثون دائمًا عن المطاعم التي تقدم الطعام الحلال الذي يتناسب مع تعاليمنا الدينية.

أفضل مطاعم سنغافورة الحلال

مطعم كاروسيل

يقع في رويال بلازا شارع سكوتس، ويشتهر بتقديمه للمأكولات البحرية على اختلاف أنواعها، كما يقدم لائحة طعام متنوعة من المأكولات العالمية، وهو من أفضل مطاعم سنغافورة الحلال.

مطعم أوسيس سبايسس  

يتميز بتصميمه الفرعوني القديم، وهو موجود داخل مدينة ملاهي استوديوز يونيفرسال، ويناسب هذا المطعم العائلات والأطفال وكذلك أسعاره مناسبة، كمايقدم هذا المطعم وجبة الغداء وبعض الأطباق الهندية وأطباق شرق أوسطية، ومعظم الوجبات التي يقدمها الحلال.

مطعم حجة ميمونة

يقع في شارع فيكتوريا، وهو من أفضل مطاعم سنغافورة الحلال، ويقدم أشهى أطباق المطبخ الاندونيسي والآسيوي الحلال تتضمن المشاوي والسمك وغيرها.

مطعم طربوش

يعتبر أفضل المطاعم العربية في سنغافورة، وهو مطعم لبناني، ويقدم تشكيلة واسعة من المأكولات العربية والغربية الحلال ويتميز بمساحته الكبيرة.

مطعم أكوا مارين   

يقدم المطعم المأكولات البحرية والسنغافورية والأطباق العالمية والأطعمة النباتية، علاوة على الأطباق الحلال، كما يوفر موقف للسيارات وكراسي للأطفال، وتجدر الإشارة إلى أن كل من تناول الطعام في أكوا مارين يشيد بالمعاملة الملكية بداخله.

مطعم زمزم

يقع في شارع العرب في سنغافورة، وهو مطعم هندي متميز يقدم أشهى الاطباق الهندية الحلال وبأسعار جيدة.