أفضل أماكن التسوق في كوبنهاجن الدنمارك

السياح في شارع ستروجيت في كوبنهاجن الدنمارك

السياح في شارع ستروجيت في كوبنهاجن الدنمارك

سوق لوبيلوندين في كوبنهاجن الدنمارك

سوق لوبيلوندين في كوبنهاجن الدنمارك

شارع ستروجيت في كوبنهاجن الدنمارك

شارع ستروجيت في كوبنهاجن الدنمارك

كوبنهاجن الدنمارك

كوبنهاجن الدنمارك

منازل كوبنهاجن الدنمارك

منازل كوبنهاجن الدنمارك

الأربعاء,14 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد كوبنهاجن من أجمل وأروع المدن الدنماركية التي تتمتع بامتلاك أروع عناصر الجذب السياحى، من طبيعة خلابة، ومناخ معتدل، ومعالم أثرية عريقة، وانشطة سياحية وترفيهية جذابة وممتعة، ومن أفضل الأنشطة السياحية فى كوبنهاجن هو التسوق، حيث هناك اماكن التسوق في كوبنهاجن عديدة ومتنوعة بين الأماكن القديمة والأماكن المعاصرة، حيث تتنوع  اماكن التسوق في كوبنهاجن، بين شوارع قديمة واصيلة تعد من أهم رموز السياحة فى الدنمارك،، ومراكز تسوق عصرية تعد من أحدث وأعرق اماكن التسوق في كوبنهاجن.

أبرز اماكن التسوق في كوبنهاجن

سوق لوبيلوندين

يعد سوق لوبيلوندين من أحدث الأسواق فى كوبنهاجن، وهو مختص فى بيع المنتجات والمستلزمات المستعملة والصالحة للاستخدام مرة أخرى.

شارع ستروجيت

شارع ستروجيت يعد من أشهر وأهم الأماكن السياحية فى كوبنهاجن، حيث يتمتع بامتلاك العديد من عناصر الجذب السياحى، مثل المحلات التجارية التي تعرض العديد من الماركات التجارية العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي السياحية التي تتيح لك قضاء وقت من المرح والبهجة مع عائلتك واصدقائك، كما يشتهر الشارع بتصميمه وديكوراته العريقة والمميزة، والتي يحرص السياح على التقاط الصور بجانبها.

سوق كوبنهاجن للمواد الغذائية

يعد من أحدث وأشهر الأسواق فى كوبنهاجن، وهو يضم محلات تجارية عديدة لبيع جميع المستلزمات الغذائية، بالإضافة إلى وجود عدد من المطاعم التي تقدم أشهى الأكلات من خلال أشهر الطباخين الدنماركيين.

مركز ماجازين دي نورد

يعد مركز ماجازين دي نورد من أشهر وأحدث مراكز التسوق فى كوبنهاجن، الذي يضم العديد من المحلات التجارية المتنوعة التي تعرض أرقى الأزياء والملابس للرجال والنساء والأطفال.

مركز فسكتورفيت 

يتميز مركز فسكتورفيت بانه مركز ترفيهي شامل، يضم عدد كبير ومتنوع من المتاجر سواء متاجر ملابس وازياء وهدايا تذكارية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي السياحية الرائعة.