أجمل مدن ريفية في بريطانيا

قلعة كومب في بريطانيا

قلعة كومب في بريطانيا

بلوكتون في بريطانيا

بلوكتون في بريطانيا

كشندن في بريطانيا

كشندن في بريطانيا

بورثدنلاين في بريطانيا

بورثدنلاين في بريطانيا

بولبيرو في بريطانيا

بولبيرو في بريطانيا

الأربعاء,14 مارس 2018
إعداد: ناريمان السيد

تكثر في الدول الاوروبية المساحات الخضراء الكبيرة، والتي تعد مكان مميزا للاقامة والسكن، وتتميز بريطانيا مثل غيرها من دول أوروبا  بوجود الكثير من المدن الريفية الساحرة ،التي تحولت مع الوقت الى معلم سياحي لافت ،يتوافد عليه السياح من كل مكان لقضاء إجازة رومانسية  في أحضان الطبيعة ،والحصول علي الراحة بعيدا عن ضغوطات الحياة ،ولهذا سنذهب في جولة بين أشهر مدن ريفية في بريطانيا.

أشهر مدن ريفية في بريطانيا

قلعة كومب

يطلق على قلعة كومب لقب أجمل قرية في انجلترا، فموقعها المميز في ويلشاير كوتسولدز ، وإطلالتها الساحرة على حافة نهر بايبروك، كانوا  وراء ظهورها في كثير من الأفلام السينمائية ، وتشتهر قلعة كومب بشوارعها الصغيرة التي تتزين بأحجار كوتسولدز، والأكواخ الصغيرة رائعة الجمال.

بلوكتون

تقع  بلوكتون في شمال غرب اسكتلندا، وهي واحدة من أشهر مدن الريف البريطاني،تتميز بلوكتون بإطلالة ساحرة على خليج لوخ كارون،كانت في الماضي واحدة من أهم مناطق الصيد في بريطانيا أما الآن تشكل السياحة جزء كبير في اقتصاد المدينة.

كشندن

تعد مدينة كشندن  الساحلية أحد الوجهات الهادئة في الريف البريطاني،تقع المدينة عند مصب نهر دون،تم تصميمها عام 1912 على يد المعماري كلوغ ويليام إليس  ،وتشتهر كشندن بوجود الجسور الحجرية على نهر الدون  والمنازل المطلة على الميناء.

بورثدنلاين

تعد بورثدنلاين واحدة من أجمل مدن الريف البريطاني،وتمتد  المدينة على ساحل رملي في شبه جزيرة شمال غرب ويلز،يمكنك الاستمتاع بأفضل الأوقات في المدينة بين شاطئها الخلاب ومناظرها  الطبيعية الخلابة.

بولبيرو

تعد مدينة بولبيرو الريفية من وجهات الريف البريطاني ، التي لا تنسي، تم بناؤها وسط وادي خلاب، وتتميز بإطلالة ساحرة على أحد الخلجان الجذابة  ،وتمتلئ شوارع المدينة الهادئة، بالمنازل الحجرية، والأكواخ،وتشتهر بولبيرو بوجود أحد أهم الموانئ التجارية ،كما تشتهر بمتاجر الحرف اليدوية؛ التي تبيع مختلف البضائع الرائعة.