"مهرجان عروض الشوارع" في " دبي مارينا مول " يعود بنسخته الأكبر والأكثر تميزاً

العروض في دبي مارينا مول

العروض في دبي مارينا مول

مهرجان عروض الشوارع في دبي مول

مهرجان عروض الشوارع في دبي مول

الخميس,15 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

يعود "مهرجان عروض الشوارع" بنسخته الثامنة لينثر أجواء الفن والمرح والتسلية في أرجاء "دبي مارينا مول" ومحيطه خلال الفترة الممتدة بين 15 و24 مارس 2018.

ويستضيف المهرجان هذا العام أكثر من 40 عارض من مختلف أرجاء العالم، بما في ذلك إسبانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى ألمع المواهب من المنطلقة، في عروض تتنوع بين الرقص والموسيقى والغناء وألعاب الخفة والمهارات الغريبة وغيرها الكثير.

استمتعوا بأكثر من 500 عرض مفعم بالألحان والإبداع على مدى 10 أيام خلال الحدث السنوي الذي سيثري الأجواء الحيوية لـ "دبي مارينا مول" وممشى الواجهة المائية بعربات الطعام والفعاليات الترفيهية المجانية المناسبة لجميع أفراد الأسرة.

ويقدم المهرجان لجمهوره باقة واسعة من الخيارات الترفيهية المناسبة لجميع الأذواق، بما في ذلك عروض الشوارع والعروض الكوميدية والأكروبات وألعاب الخفة، وغيرها.

كونوا على الموعد في ممشى الواجهة المائية في "دبي مارينا مول" لتستمتعوا بأجمل البرامج الترفيهية المجانية بصحبة العائلة والأصدقاء.

العرض: مهرجان عروض الشوارع في "دبي مارينا مول" | الموعد: الخميس 15 إلى السبت 24 مارس 2019

التوقيت: الخميس من الساعة 4:45 إلى 10:30 مساءً؛ الجمعة والسبت من 3:00 إلى 9:45 مساءً؛ الأحد إلى الأربعاء من 5 إلى 9:15 مساءً

المكان: "دبي مارينا مول" وممشى الواجهة المائية المجاور | السعر: الحضور مجاني للجميع!