أفضل أماكن سياحية في سريلانكا للاطفال

السبت,17 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر
ميتم الفيلة في سريلانكا

ميتم الفيلة في سريلانكا

محمية السلاحف البحرية

محمية السلاحف البحرية

حديقة الحيوانات الوطنية

حديقة الحيوانات الوطنية

المدينة الترفيهية

المدينة الترفيهية

السياح في رحلة القوارب لمشاهدة الحيتان الزرقاء

السياح في رحلة القوارب لمشاهدة الحيتان الزرقاء

الاطفال في ميتم الفيلة

الاطفال في ميتم الفيلة

تعد سريلانكا من أجمل وأروع الوجهات السياحية الآسيوية، التي تتمتع بامتلاك العديد من المقومات السياحية المتكاملة، مثل المناخ المعتدل والمناظر الطبيعية الخلابة والمرافق الترفيهية للأطفال، وهناك اماكن سياحية في سريلانكا عديدة ومتنوعة، بين أماكن سياحية طبيعية واثرية وترفيهية، بالإضافة الى الأماكن المخصصة للأطفال، حيث هناك اماكن سياحية في سريلانكا للاطفال عديدة، تتيح لهم الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة.

أبرز اماكن سياحية في سريلانكا للأطفال

حديقة الحيوان الوطنية

تعد حديقة الحيوان الوطنية فى سريلانكا من أهم وأشهر وجهات السياحة للعوائل والأطفال فى كولومبو، حيث تتيح الحديقة السياح الاستمتاع بالتجول ومشاهدة العديد من أنواع الحيوانات المختلفة والمتنوعة، مع التقاط الصور الفوتوغرافية معهم، وامكانية اطعام الحيوانات بشكل مباشر.

الساحل الجنوبي لسريلانكا

الساحل الجنوبي لسريلانكا حيث الحياة البحرية الرائعة والمثيرة، حيث يمكنك القيام برحلة قوارب مثيرة مع أطفالك للاستمتاع بمشاهدة الحيتان الزرقاء الشهيرة، والتي تشتهر سريلانكا بوجودها عن باقي الدول السياحية.

شواطئ سريلانكا

تتميز سريلانكا بامتلاك عدد من الشواطئ الساحلية الخلابة والرائعة، التي تتيح لك قضاء وقت من المرح والبهجة مع أطفالك، من خلال ممارسة العديد من الأنشطة المائية المثيرة، مثل السباحة والغوص واللعب بالرمال.

محمية السلاحف البحرية

محمية السلاحف البحرية هي من أهم المقاصد السياحية للسياح الكبار والصغار، حيث أنها تعد من الأماكن السياحية المميزة، والتي تتيح للسياح التعرف على أنواع مختلفة ومتعددة من السلاحف البحرية، مع إمكانية التقاط الصور الفوتوغرافية معهم.

المدينة الترفيهية

تعد من أشهر المرافق الترفيهية للأطفال في سريلانكا، وهي تتميز بامتلاك العديد من الألعاب المائية المثيرة والممتعة، بالإضافة إلى الزحاليق والقطارات السريعة التي يستمتع الأطفال بركوبها.

ميتم الفيلة

ميتم الفيلة هو من أكثر الأماكن المحببة للأطفال فى سريلانكا، حيث التعامل المباشر مع الفيلة وإطعامها والتقاط الصور الفوتوغرافية، مما يتيح للأطفال قضاء وقت من البهجة والمرح.