أشهر مولات في نيويورك

السبت,17 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام
بالاسيدس سنتر

بالاسيدس سنتر

مول باي بلازا

مول باي بلازا

جاردن ستيت بلازا

جاردن ستيت بلازا

روزفلت فيلد

روزفلت فيلد

مركز نيوبورت

مركز نيوبورت

مركز ويستفيلد للتسوق

مركز ويستفيلد للتسوق

ربما تكون مدينة نيويورك هي المدينة الوحيدة في الولايات المتحدة التي لا يتوجه الناس إلى المركز التجاري عندما يكونون في حاجة إلى التسوق، حيث تم تصميم شوارع نيويورك لتكون نوعًا ما مركزًا تجاريًا، إلا أنه في بعض الأحيان نرغب فقط في مركزًا للتسوق، حيث يمكنك العثور على أفضل متاجر الملابس والمطاعم وأماكن الترفيه في مكان واحد.

وتضم نيويورك مراكز تسوق وشوارع تجارية شهيرة، تحتضن بدورها أرقى وأشهر الماركات التجارية العالمية في مختلف المجالات، ستجد في نيويورك كل ما تبحث عنه، كل ذلك يعتمد على الأفضلية والمثابرة، بالإضافة إلى إذا كنت تعرف من أين تبدأ.

أشهر مراكز التسوق في نيويورك

مركز ويستفيلد للتسوق

تعتبر كوخ هي محطة القطار الأكثر كلفة في العالم، لذلك من المنطقي أن يتم بناء مركز تجاري جديد وراقي بالقرب منها، ويحتوي مركز ويستفيلد للتسوق على متاجر فاخرة مثل لاكوست، وقد استثمرت ويستفيلد التي تقع في المملكة المتحدة 1.4 مليار دولار في المشروع ليس برث للغاية.

جاردن ستيت بلازا

إذا سبق لك التسوق في ولاية نيو جيرسي، فلديك هذا الجدل بين بارميوس بارك وجاردن ستيت بلازا، وسيكون الفائز واضحًا بمجرد أن تنظر إلى قائمة المتاجر، حيث يعتبر جاردن ستيت بلازا هو أكبر مركز تجاري في نيو جيرسي مع أكثر من 300 متجرًا ومطعمًا وحتى مسرح أفلام IMAX.

بالاسيدس سنتر

يحتوي هذا المركز على عجلة فيريس في قاعة الطعام، كما أن لديها حلبة للتزلج على الجليد، وقاعة بولينغ، فضلًا عن طوابق من المتاجر حيث يمكنك التسوق حتى تضيع، وهو ما ستفعله بالتأكيد.

مول باي بلازا

يضم هذا المركز التجاري الذي تبلغ مساحته 780 ألف قدم مربع أكثر من 100 متجر تحتوي على ماركات عالمية، انطلق في رحلة تسوق شيقة دون التخلي عن راحتك وترفيهك.

روزفلت فيلد

تشمل قائمة المتاجر الراقية في هذا المركز التجاري مايكل كورز وبربري وأكثر من ذلك بكثير، كما تضم خيارات تناول الطعام مثل سيزون 52 وشارع كابيتال جريل، فرغم أنك ذاهبًا إلى التسوق، فإن تناول الطعام يعتبر أمر ضروري.

مركز نيوبورت

يضم هذا المركز المكون من 3 طوابق أركان المتاجر الأربعة؛ جي سي بيني وكولز وماسيز وسيرز، كلها تحت سقف واحد، ولا تنسَ أن الملابس في نيو جيرسي خالية من الضرائب، مما يجعل هذا المكان من الدرجة الأولى لتجديد خزانة ملابسك بالكامل.