أجمل أماكن سياحية في سيبو الفلبين

الحياة البحرية في جزيرة سيبو

الحياة البحرية في جزيرة سيبو

تخييم السياح أعلي جبل بوساي

تخييم السياح أعلي جبل بوساي

جزيرة سيبو

جزيرة سيبو

جزيرة ماكتان

جزيرة ماكتان

متحف جي ار جي

متحف جي ار جي

مركز إس إم سيبو

مركز إس إم سيبو

مياه جزيرة ماكتان الصافية

مياه جزيرة ماكتان الصافية

السبت,17 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد جزيرة سيبو من أروع وأجمل الجزر السياحية التي تقع في الفلبين، وتتميز سيبو بامتلاك العديد من عناصر الجذب السياحى المتنوعة، بين المناخ المعتدل، والمناظر الطبيعية الخلابة، والآثار العريقة، والأنشطة السياحية الجذابة والممتعة، وهناك اماكن سياحية في سيبو عديدة ومتنوعة، بين أماكن سياحية طبيعية وتاريخية، وأماكن ترفيهية وأماكن للتسوق، وسوف نعرض لك الآن أشهر اماكن سياحية في سيبو عليك ألا تفوت للاستمتاع بزيارتها.

أبرز أماكن سياحية في سيبو الفلبين

جزيرة ماكتان

جزيرة ماكتان أو جزيرة المرجان، حيث المياه الكريستالية الصافية والرمال الذهبية الناعمة، التي تعكس أشعة الشمس عليها، وتعد الجزيرة من أشهر المقاصد السياحية للعديد من السياح من كل أنحاء العالم، حيث تتيح لهم الاستمتاع بالطبيعة الخلابة من حولهم، بالإضافة إلى ممارسة العديد من الأنشطة المائية المثيرة، مثل السباحة، والغوص ومشاهدة الشعب المرجانية الزاهية، وركوب الدراجات المائية.

جبل بوساي

يعد جبل بوساي من أجمل المناظر الطبيعية بجزيرة سيبو، وهو من أهم المقاصد السياحية للسياح الشباب الذين يحرصون على تسلق الجبل، والتخييم على قمته، والاستمتاع بالاستجمام وتأمل الطبيعية الخلابة من حولهم.

شاطئ لاراوان

يقع شاطئ لاراوان فى مدينة تاليساي، وهو يعد من أجمل الشواطئ السياحية فى جزيرة سيبو، ويتيح للسياح مشاهدة الشعاب المرجانية الملونة، ومراقبة الحيتان، والاستمتاع بممارسة العديد من رياضات الشواطئ الممتعة والمثيرة.

مركز إس إم سيبو

مركز إس إم سيبو من أكبر وأهم مراكز التسوق فى الفلبين، وهو يضم العديد من المحلات التجارية التي تعرض أرقى الأزياء والمنتجات والسلع، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي السياحية التي تتيح لك قضاء وقت ممتع.

متحف جي آر جي

يعد متحف جي آر جي من أهم المتاحف الموسيقية فى العالم، وقد تم بناءه للحفاظ على تراث الموسيقى الفليبينية، وهو يمتلك العديد من المقتنيات الموسيقية، والآلات الموسيقية الكلاسيكية القديمة.