أفضل مطاعم عربية في مدريد اسبانيا

مطعم الباشا في مدريد

مطعم الباشا في مدريد

الأحد,18 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تضم العاصمة الإسبانية مجموعة كبيرة من العرب كسكان وكسياح، وأنت كسائح عربي في بكل تأكيد ستشتاق للأكل العربي إما لمجرد الاشتياق والاعتياد وإما لأنه مكان يقدم الطعام الحلال، ويمكنك أن تجد مجموعة رائعة من مطاعم عربية في مدريد والتي سنذكر بعض منها فيما يلي.

معلومات أكثر عن مدريد

  • أكبر مدن إسبانيا وعاصمتها، يبلغ عدد السكان 3.2 مليون نسمة (يناير 2011).
  • يصل تعداد سكان مدريد مع الضواحي إلى 6.54 مليون نسمة.
  • تبلغ مساحة المدينة 607 كيلومتر مربع أي ما يعادل 234 ميل مربع.
  • تقع على ضفاف نهر مانثاناريس في وسط إسبانيا.
  • تعد مدريد رابع أكبر مدن الاتحاد الأوروبي بعد باريس و لندن وبرلين.

أفضل وأشهر مطاعم عربية في مدريد الإسبانية

مطعم ألف ليلة وليلة

أحد أروع وأفضل مطاعم عربية في مدريد، يتميز بالدفء العربي الأصيل مع النغمات الشرقية الساحرة حيث طاقم الضيافة الشرقي مع قائمة طعام وحلويات عربية خصيصة ورائعة.

العنوان: 28 ﺷﺎﺭﻉ ﻣﺎﺭﺗﻦ ﺩﻱ ﻟﻮﺱ ﻫﻴﺮﻭﺱ

مطعم ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ

يشتهر بأطباقه المغربية الشهية، ويمتاز بديكوراته المستوحاة من بيئة الصحراء العربية حيث يقدم قائمة طعام متنوعة تضم أشهى المأكولات كطبق الكسكس والطاجن المغربي والعديد من الأطباق الأخرى التي أشتهر بها المطبخ المغربي العريق.

ﻣﻄﻌﻢ ﺍﻟﺒﺎﺷﺎ

يعرف مطعم الباشا بأنه أحد أفضل المطاعم العربية في مدريد حيث الأجواء الشرقية المميزة على كل المستويات من ديكور وضيافة وأطباق الطعام الشرقية والخليجية، يوجد مطعم الباشا في قلب مدريد وتحديدا في رقم 7 ﺑﻼﺯﺍ ﻣﺎﺗﻮﺗﻲ.

مطعم القدس

مكان رائع يقدم مشويات متنوعة من الشام وتحديدا من لبنان وسوريا في جو رائع مع الموسيقى العربية الشرقية حيث تتجمع الجاليات العربية والخليجية.

مطعم الزهراء

هو مطعم عربي يقع في مدريد يتميز بتقديمه تشكيلة واسعة من الأطباق المغربية الشهية كطبق الكسكس والطاجن المغربي والكثير من أنواع المقبلات والحلويات اللذيذة والشهية.