أجمل مدن سياحية في رومانيا

أصالة عمارة مدينة سيبيو

أصالة عمارة مدينة سيبيو

المناظر الطبيعية في رومانيا

المناظر الطبيعية في رومانيا

شواطئ مدينة مامايا

شواطئ مدينة مامايا

مدينة بوخارست

مدينة بوخارست

مدينة كلوج نابوكا

مدينة كلوج نابوكا

التسوق في مدينة بوخارست

التسوق في مدينة بوخارست

الاثنين,19 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

رومانيا أحد بقع جزيرة البلقان الرائعة، وأجمل واروع وجهات السياحة الأوروبية، التي تتمتع بامتلاك مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين الطبيعة الخلابة، والآثار العريقة، والمناخ الرطب، والمرافق الترفيهية، وسوف تستمتع بزيارة مدن سياحية في رومانيا عديدة ومتنوعة، حيث هناك مدن سياحية في رومانيا تتميز بامتلاك أهم وأبرز المعالم السياحية، التي تتيح للسياح قضاء وقت من المرح والبهجة و الاستمتاع برحلتهم السياحية.

أشهر مدن سياحية في رومانيا

مدينة مامايا

تتألق مدينة مامايا بإطلالتها الخلابة على البحر الأسود، وهي تعد من أشهر وأجمل مدن رومانيا الساحلية، وتتمتع بامتلاك العديد من الشواطئ الساحلية الخلابة، ذات المياه الصافية والرمال الناعمة، والتي تتيح للسياح ممارسة الأنشطة المائية والسياحية الترفيهية المثيرة والممتعة.

مدينة كلوج نابوكا

تشتهر كلوج نابوكا بامتلاكها أكبر جامعة رومانية، بالإضافة إلى عدد من المعالم الأثرية والتاريخية الهامة مثل، "تمثال الملك الهنغاري، وكنيسة القوطية، والمتحف الوطني للفنون".

مدينة بوخارست

بوخارست حيث عاصمة رومانيا، وهي من أهم وأشهر المدن السياحية فى رومانيا، حيث يتوافد إليها عدد كبير من السياح من مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع بعناصر الجذب السياحى الرائعة التي تمتلكها، وأكثر ما تشتهر به بوخارست شوارعها القديمة العريقة المرصوفة بالحجارة والمباني القديمة التي تعكس عبق واصالة التاريخ الروماني.

مدينة سيبيو

تعد مدينة سيبيو عاصمة الثقافة الأوروبية في رومانيا، فهي تشتهر بالحياة الثقافية المثيرة، حيث يقام بها أشهر الحفلات الموسيقية الكلاسيكية الشهيرة، وحفلات المسارح، والمهرجانات والفعاليات السينمائية والتلفزيونية، بالإضافة إلى ما تضمنه المدينة من معالم أثرية عريقة حيث المباني والمنازل التي تعود إلى القرون الوسطى.

مدينة براشوف

براشوف حيث الطبيعة الخلابة من جبال ومساحات خضراء شاسعة، كما تشتهر المدينة بامتلاكها عدد من المطاعم والمقاهي السياحية التي تتيح للسياح قضاء وقت من المتعة والمرح مع العائلة والأصدقاء.