أجمل أماكن سياحية في غاتينو كندا

الثلاثاء,20 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر
المتحف الكندي

المتحف الكندي

السياح في حديقة غاتينو

السياح في حديقة غاتينو

حديقة غاتينو

حديقة غاتينو

مباني ماكنزي كينج

مباني ماكنزي كينج

تقع مدينة غاتينو على طول نهر أوتاوا في مدينة كندا، وهي تعد من أجمل المدن السياحية فى كندا، على الرغم من مساحتها الصغيرة، إلا أنك تجد اماكن سياحية في غاتينو عديدة ومتنوعة، بين أماكن سياحية طبيعية واثرية وترفيهية، بالإضافة الى الأنشطة السياحية والترفيهية الممتعة، التي يستطيع السياح القيام بها فى غاتينو، وسوف نعرض لك الآن أشهر اماكن سياحية فى غاتينو عليك ألا تفوت فرصة الاستمتاع بزيارتها.

أبرز اماكن سياحية في غاتينو

حديقة غاتينو

تتميز حديقة غاتينو بموقعها الرائع القريب من نهر غاتينو، وهي تعد من أشهر وأهم المقاصد السياحية للعديد من السياح العوائل والأطفال في كندا، حيث أنها تتيح للزوار ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية الجذابة والممتعة، مثل ركوب الدراجات والتنزه وسط الطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى إطلالتها على نهر غاتينو الذي يتيح لعشاق الصيد ممارسة رياضتهم المفضلة.

المتحف الكندي

المتحف الكندي في غاتينو هو من أحدث المتاحف فى كندا، وقد تم بناءه على يد المهندس المعماري "دوغلاس الكاردينال"، ويضم المتحف العديد من القطع والمقتنيات الأثرية، بالإضافة الى أنه يضم شاشة كبيرة من سبع طوابق تعرض افلام تاريخية، لتضيف للسياح معلومات ومعرفة تاريخية عظيمة.

متحف الأطفال الكندي

يعد متحف الأطفال الكندي من أشهر المقاصد السياحية للأطفال في كندا، فهو يتيح لهم القيام بالعديد من التجارب المثيرة والممتعة والمفيدة أيضا، حيث يقام بالمتحف العديد من العروض التفاعلية والتدريبات التعليمية والثقافية الهامة.

حديقة جاك كارتييه

تشتهر حديقة جاك كارتييه بإقامة العديد من الفعاليات والاحتفالات الهامة فى كندا، ولذلك هي مقصد العديد من الزوار والسياح العامة من داخل وخارج كندا.

مباني ماكنزى كينج

مباني ماكنزي كينج هي المقر الرئيسي لرئيس الوزراء الكندي، "وليام ليون ماكنزي كينج"، وتتوسط المباني حديقة غاتينو فى إطلالة رائعة على النباتات والزهور الجذابة، بالإضافة الى شاطئ البحيرة.