أجمل أماكن سياحية في هواهين تايلاند

الثلاثاء,20 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر
السياح يستمتعون في شواطئ هواهين

السياح يستمتعون في شواطئ هواهين

بيع المأكولات البحرية في سوق هواهين

بيع المأكولات البحرية في سوق هواهين

جمال هواهين الساحر

جمال هواهين الساحر

حدائق الالعاب المائية في هواهين

حدائق الالعاب المائية في هواهين

شواطئ هواهين

شواطئ هواهين

كهف برايا ناكون

كهف برايا ناكون

هواهين

هواهين

تقع مدينة هواهين فى بلد الجمال تايلاند، وهي تعد من أشهر وأهم المقاصد السياحية للعديد من للسياح من داخل وخارج تايلاند، الذين يتوافدون إليها للاستمتاع بزيارة اماكن سياحية في هواهين عديدة ومتنوعة، بين أماكن سياحية طبيعية واثرية وترفيهية، وسوف نعرض لك الآن أبرز اماكن سياحية في هواهين، عليك ألا تفوت الاستمتاع بزيارتها، والقيام بالعديد من الأنشطة السياحية والترفيهية الممتعة.

أبرز اماكن سياحية في هواهين

الحدائق المائية

تضم مدينة هواهين حدائق مائية، تعد من أهم المقاصد السياحية فى تايلاند للسياح العوائل والأطفال، حيث انهم يتضمنان عدد من الألعاب المائية المثيرة والممتعة، بالإضافة الى الأنشطة الترفيهية الاخرى، مثل ركوب الخيل، وممارسة رياضة الجولف.

شواطئ هواهين

تشتهر شواطئ هواهين بالمياه الكريستالية الصافية، والرمال الذهبية التي تعكس أشعة الشمس عليها، ويتوافد العديد من السياح إليها للاستمتاع بقضاء وقت ممتع وسط الطبيعة الخلابة والهدوء، وللاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة والرياضات المائية الممتعة.

سوق هواهين الليلي

يعد سوق هواهين من أشهر أسواق تايلاند المحلية، وهو سوق ليلي ويشتهر بعرض العديد من الملابس التقليدية التايلاندية المميزة والرخيصة بالاضافة الي المأكولات البحرية الشهيرة في تايلاند.

مزارع الكروم

تعد مزارع الكروم من أروع المناظر الطبيعية الخلابة فى هواهين، وهي تعد من أهم المقاصد السياحية لعشاق الطبيعة الخلابة، الذين يحرصون على زيارتها والتقاط الصور الفوتوغرافية معها.

معبد كاو تاكيب

يشتهر معبد كو تاكيب بإطلالته الرائعة على مدينة هواهين، التي يستطيع السياح الاستمتاع بها عند الصعود الى قمة المعبد حيث يقع معبد كاو تاكيب على أحد التلال الطبيعية فى هواهين.

كهف برايا ناكون

يعد كهف برايا ناكون من أجمل وأروع المعالم الطبيعية فى هواهين، فى جنوب شرق آسيا، وهو يتوافد العديد من السياح لزيارته والتقاط الصور الفوتوغرافية حوله.