أفضل مراكز التسوق في بالي اندونيسيا

الأربعاء,21 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر
اطلالة سوق كوتا بيش ووك

اطلالة سوق كوتا بيش ووك

المتاجر في مركز سيمينياك فيلاج

المتاجر في مركز سيمينياك فيلاج

مركز بالي كولكشن

مركز بالي كولكشن

مركز ديكسفري مول

مركز ديكسفري مول

مركز سيمينياك فيلاج

مركز سيمينياك فيلاج

منطقة أوبود

منطقة أوبود

تعد جزيرة بالي من أجمل المناطق السياحية التي تمتلك أروع عناصر الجذب السياحى المتنوعة، بين الطبيعية الخلابة والمناخ المعتدل والأنشطة الترفيهية والسياحية الممتعة، بالإضافة إلى أماكن التسوق، حيث تجد مراكز التسوق في بالي تتميز بالتنوع الجذاب، الذي يجذب إليه عدد كبير من السياح، للاستمتاع بمتعة التسوق وشراء امتعة عديدة ومتنوعة، وسوف نعرض لك الآن أشهر وأفضل مراكز تسوق فى بالي، عليك ألا تفوت الاستمتاع بمتعة التسوق من خلالها.

أبرز مراكز التسوق في بالي

مركز سيمينياك فيلاج

يعد مركز فيلاج من أحدث وارقى مراكز التسوق فى بالي، حيث تم افتتاحه عام 2015م، وهو يضم العديد من المتاجر العالمية التي تعرض أشهر وارقى الأزياء والملابس والاكسسوارات، بالإضافة إلى المجوهرات العالمية التي ينجذب إليها العديد من النساء.

سوق كوتا بيش ووك

يتميز سوق كوتا بإطلالة خلابة مقابل شاطئ كوتا الشهير، الذي يعد من أهم المقاصد السياحة لمحبي وعشاق الطبيعة والاسترخاء، ويتميز سوق كوتا بانه يتيح للزوار فرصة التسوق فى الهواء الطلق، وسط الطبيعة الرائعة، وهو يعرض العديد من العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى أنه يضم عدد من المطاعم والمقاهي السياحية التي تتيح للسياح قضاء وقت من المتعة والمرح مع الأهل والأصدقاء.

مركز ديسكفري مول

ديسكفري مول هو من أشهر مراكز التسوق في بالي، وهو يتميز بموقعه الرائع على شاطئ البحر، ويشتهر بمتجر كارتيكا الذي يتضمنه ويعرض اشهر وارقى الماركات العالمية.

منطقة أوبود

تعد منطقة أوبود من أهم وأشهر مراكز التسوق بالي، حيث تضمن أروع عناصر الجذب السياحى، حيث المتعة والتسلية والمرح، إلى جانب الأكشاك التي تعرض الفاكهة والخضار المحلي ومتاجر الملابس والمصنوعات اليدوية الرائعة.

مركز بالي كولكشن

يعد مركز بالي كولكشن من أشهر مراكز التسوق فى بالي، وهو يضم عدد كبير ومتنوع من المحلات التجارية العالمية.