أجمل حدائق في دبي

السياح في حديقة زعبيل

السياح في حديقة زعبيل

اطلالة لحديقة الصفا

اطلالة لحديقة الصفا

الالعاب الترفيهية في حديقة زعبيل

الالعاب الترفيهية في حديقة زعبيل

حديقة الخور

حديقة الخور

حديقة الزهور الساحرة في دبي

حديقة الزهور الساحرة في دبي

حديقة الزهور

حديقة الزهور

حديقة الصفا

حديقة الصفا

حديقة الفراشات

حديقة الفراشات

الخميس,22 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

دبي هي من أجمل الوجهات السياحية العربية التي يتوافد إليها عدد كبير من السياح من مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع بمقومات السياحة المتكاملة التي تمتلكها، حيث الطبيعة الخلابة والآثار الهامة ،وأماكن التسوق الجذابة والممتعة، بالإضافة إلى الأنشطة السياحية والترفيهية التي يقوم بها السياح، وتعد من أشهر المعالم السياحية الطبيعية فى دبي هي الحدائق، حيث هناك حدائق فى دبي عديدة ومتنوعة، وتتميز كل حديقة بطابع وجمال خاص بها، وسوف نعرض لك الآن أشهر وأجمل حدائق فى دبي، عليك ألا تفوت الاستمتاع بزيارتها.

أفضل حدائق في دبي

حديقة الفراشات

تعد حديقة الفراشات من أجمل الحدائق الطبيعية فى دبي، وهي تحتوي على عدد كبير ومتنوع من الفراشات، حيث تضم أكثر من 15000 فراشة، بالإضافة إلى أنواع متعددة من الورود والنباتات الملونة والجذابة، وتمثل حديقة فراشات دبي لوحة فنية طبيعية ساحرة.

حديقة الزهور

تشتهر حديقة الزهور بلقب حديقة المعجزة، حيث أنها تعد من أجمل وأروع الحدائق الطبيعية فى دبي، فهي تتميز بروعة التصميم وتمتلك عدد كبير ومتنوع من الزهور الملونة الجذابة وعدد من مجسمات زهرية رائعة.

حديقة الخور

تعد حديقة الخور من أفضل الحدائق في دبي، وهي من أكبر وأشهر المنتزهات العامة فى الإمارات، حيث أنها تحتوي على مساحات خضراء شاسعة، إلى جانب العديد من المرافق الترفيهية الجذابة والممتعة، مثل ملاعب الغولف ومسارات المشي والجري.

حديقة زعبيل

حديقة زعبيل هي من أجمل وأشهر المقاصد السياحية للزوار المحليين، والسياح الأجانب الذين يتوافدون إليها للاستمتاع بالتأمل والانسجام بالطبيعة الخلابة من حولك، بالإضافة إلى أنها تضم مطاعم ومقاهي سياحية تتيح لك قضاء وقت من المتعة والبهجة مع أصدقائك وعائلتك.

حديقة الصفا

حديقة الصفا هي من أشهر المقاصد السياحية للسياح المحليين والأجانب، وتشتهر حديقة الصفا بإقامة حفلات الشواء الليلية الرائعة، والتي تتيح للزوار قضاء وقت من المرح والبهجة مع العائلة والأصدقاء.