أجمل شواطئ سياحية في دبي

شاطئ جميرا في دبي

شاطئ جميرا في دبي

شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس

شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس

شاطئ كايت

شاطئ كايت

ملاعبالكرة الطائرة في كايت بيتش

ملاعبالكرة الطائرة في كايت بيتش

شاطئ صن سيت

شاطئ صن سيت

شاطئ القصر الأسود

شاطئ القصر الأسود

السبت,24 مارس 2018
إعداد: ناريمان السيد

تحتضن دبي مجموعة من الشواطئ الساحرة على الخليج العربي،وتشتهرشواطئهابمياهها الزرقاء،ورمالها الذهبية،فضلاعن توافر معاييرالأمن والسلامة لزوارها من السياح أومن السكان،وتوفرشواطئ  دبي لزوارها باقة من النشاطات بدءا من رياضة التزلج على الأمواج،مرورا بالتجديف وقوفا،ووصولا إلى الركض على طول المسارالعشبي الذي يبلغ 14 كيلومتر،والذي يقع على كورنيش جميرا،ولذلك جمعنا لكم باقة من أجمل شواطئ سياحية في دبي.

أجمل الشواطئ السياحية في إمارة دبي

شاطئ كايت

يعتبر شاطئ كايت الوجهة المفضلة لدى عشاق الرياضات المائية علي الشاطئ،و يقع في الجهة المقابلة من تقاطع المنارة في إمارة دبي،ويمكن شاطئ كايت لزواره ممارسة العديد من الرياضات المائية  مثل ركوب الأمواج ،والتزلج الشراعي ، ويعتبر كايت بيتش من أفضل الشواطئ في دبي في هذا المجال،وتعد فترة الظهيرة مناسبة للذين يرغبون في تحدي عوامل الطبيعة،إذ تزداد قوة الرياح وتتبعها الأمواج، فتنشأ تجربة ومغامرة لا مثيل لها فوق الأمواج.

شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس

يعتبر شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس من أفضل الشواطئ في دبي، فهو من الشواطئ المناسبة لممارسة السباحة وقضاء أوقات رائعة، كما يضم مرافق استحمام وحمامات، وأماكن لتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات.

شاطئ صن سيت

يشتهر شاطئ صن سيت بكونه واحد من أكثر الشواطئ المفعمة بالحيوية والنشاط في دبي، فهو الشاطئ الوحيد الذي تعلوه أمواج شاهقة في فصل الشتاء،ولهذا فهو الوجهة المفضلة لعشاق الرياضات المائية وخاصة ركوب الأمواج ،كما يتمتع الشاطئ بإطلالة مميزة على برج العرب أحد أهم المعالم السياحية والثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شاطئ القصر الأسود

يشتهر شاطئ القصر الأسود بأنه جنة الاسترخاء والهدوء ،فهو شاطئ يخلو من الضوضاء والإزعاج ،ويرجع ذلك إلي وقوعه في الصفوح بين القصور الملكية ،كما يوفر لزواره  مناظر غاية في الجمال  لنخلة جميرا وبرج العرب .