أفضل وجهات سياحية للسفر في ربيع 2018

باريس

باريس

كوبا

كوبا

مراكش

مراكش

زيرمات

زيرمات

جزيرة قبرص

جزيرة قبرص

الأحد,25 مارس 2018
إعداد: ناريمان السيد

يفضل الكثير من الناس السفر للسياحة في فصلي الصيف والشتاء ،اعتقادنا منهم أن هذين الفصلين هم  أفضل الأوقات للسفر، إلا أن رحلات الربيع تبقى مميزة،لأن رحلات الطيران والفنادق تكون أرخص، ومعظم الأماكن السياحية تكون خالية من السياح، فهي أفضل فرصة لاستعادة النشاط والحيوية ،فضلا عن الاستمتاع بالأماكن الساحرة، والطقس المعتدل،ولهذا جمعنا لكم أفضل وجهات سياحية في ربيع 2018 م.

افضل وجهات سياحية في ربيع 2018

باريس

تعتبر باريس من أجمل الوجهات السياحية في كل المواسم وبالأخص موسم الربيع، حيث تكتسي مدينة باريس باللون الأخضر، ويمكن الاستمتاع بالأشجار الخضراء والمساحات الخضراء التي تبعث للإنسان الراحة والسكينة، كما يمكن زيارة بعض المعالم السياحية كمتحف اللوفر ،برج ايفل، مدينة ديزني لاند وغيرها من الأماكن الأخرى المشهورة، والمميز أيضا في رحلات الربيع لباريس هو الهدوء حيث يمكن الاستمتاع بالجو الربيعي الجذاب.

كوبا

تعتبر كوبا من من أهم الوجهات السياحية في فصل الربيع خاصة في شهري مارس وأبريل، حيث الدفء ودرجة الحرارة المرتفعة مع الساعات المشمسة والشواطئ الخلابة، فكل مكان في كوبا مناسب جدا لقضاء أروع أجازة ربيع خاصة العاصمة الكوبية هافانا والتي تعرف يسحرها الربيعي الخاص.

مراكش

تشتهر مراكش بأنها من أجمل الوجهات السياحية في فصل الربيع ،حيث تزخر هذه المدينة الساحرة بالكثير من الأجواء السياحية الخلابة، والتي يمكن ممارسة كافة النشاطات المختلفة والمتنوعة، فيمكن اكتشاف الطبيعة الساحرة بمراكش حيث الأزهار والأشجار، لمنح نوع من الاسترخاء والهدوء وهو ما نحن بحاجة إليه جميعا.

زيرمات

تتميز مدينة  زيرمات السويسرية بأنها واحدة من أجمل الوجهات الأوروبية التي يمكن زيارتها في الربيع لهذا العام ،فهي  تتمتع بمناخ معتدل ،ويمكنك قضاء أجمل اللحظات فيها وسط الثلوج ،وللقيام بأجازة تزلج ربيعية، بالإضافة إلى رياضات شتوية أخرى، والمميز أيضا أن قضاء أجازة الربيع هناك أقل تكلفة بالمقارنة بغيرها من المواسم الأخرى.

قبرص

تعتبر جزيرة  قبرص من الوجهات السياحية الرائعة في موسم الربيع في كل عام، حيث تتميز بالشمس الربيعية الدافئة، فهي الجزيرة المثالية لقضاء أجمل الأوقات و اكتشاف أجمل المواقع، وفي فصل الربيع تزداد النشاطات الرائعة مثل موسم السباحة في شهري مارس وابريل حيث الطبيعة الساحرة والأزهار المتفتحة والتي تبعث الحيوية والنشاط في كافة أنحاء الجزيرة.