أشهر 5 معابد في أوبود إندونيسيا

اطلالة معبد تيرتا إمبول

اطلالة معبد تيرتا إمبول

معبد تيرتا إمبول

معبد تيرتا إمبول

معبد جونج كاوي

معبد جونج كاوي

معبد غوا غاجا الاثري

معبد غوا غاجا الاثري

معبد غوا غاجا

معبد غوا غاجا

الاثنين,26 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تشتهر منطقة اوبود في إندونيسيا بأنها غابة للقرود، حيث تمتلك اندونيسيا معابد في أوبود أثرية ومائية عديدة ومتنوعة، ومنها معابد تضم العديد من القرود ذات الذيل الطويل المميزة، لذلك اشتهرت بذلك الاسم وإليك أبرز معابد في أوبود يتوافد إليها الزوار للحصول على السلام النفسي.

أبرز معابد في أوبود اندونيسيا

معبد بورا تامان ساراسواتي

يتميز معبد ساراسواتي بتصميمه المعماري الكلاسيكي العريق، ونباتات اللوتس التي تضيف له مزيد من الجمال الساحر، ويضم المعبد العديد من برك المياه التي تزينها أزهار اللوتس، ويتوافد السياح إليه لالتقاط الصور الفوتوغرافية، بالإضافة إلى قضاء وقت ممتع في مقهى اللوتس وحضور عروض الباليه.

معبد تيرتا إمبول

يعد معبد إمبول من أشهر المعابد المقدسة في بالي إندونيسيا، وهو يعد من أهم المواقع التراثية الثقافية الهامة، وهناك العديد من سكان المدينة وزوار المعبد الذين يتوافدون إلى المعبد، للقيام ببعض السلوكيات لاعتقادهم فى الوصول إلى التنقية الروحية والسلام النفسي، وذلك من خلال الصلاة والطواف حوالين النوافير الموجودة فى المعبد.

معبد أولواتو

يتميز معبد أولواتو بالإطلالة الساحرة، التي يتميز بها على المناظر الطبيعية البحرية من حوله، حيث أنه يعد من أروع الأماكن الطبيعية الموجودة فى الجزيرة، كما أنه يشتهر بغابة القرود ذات الذيل الطويل التي يتضمنها.

معبد غوا غاجا

معبد غوا غاجا أو كهف الفيل هو من أشهر المواقع الأثرية في أوبود، وهو عبارة عن كهف منحوت بشكل تصميمي رائع، ويعد معبد غوا غاجا من المقاصد السياحية الشهيرة، والأساسية لمحبي المغامرة والاثار،ة حيث يحرص السياح على دخول الكهف و التجول للعثور على الأصنام الحجرية القديمة.

معبد جونونج كاوي سيباتو

معبد جونونج هو معبد مائي، حيث يضم العديد من أحواض الاستحمام وينابيع المياه، التي يقصدها السياح اعتقادا منهم بأنها تعمل على تطهير الروح، ويزين المعبد عدد من الحدائق والأزهار والطيور.