أرخص المدن السياحية في أوروبا

اطلالة ألبانيا الخلابة

اطلالة ألبانيا الخلابة

اطلالة القري البرتغالية الرائعة

اطلالة القري البرتغالية الرائعة

السياحة في النمسا

السياحة في النمسا

الطبيعة الخلابة في اليونان

الطبيعة الخلابة في اليونان

المنتجعات السياحية في بلغاريا

المنتجعات السياحية في بلغاريا

شواطئ النمسا

شواطئ النمسا

وجهات منازل النمسا الجذابة

وجهات منازل النمسا الجذابة

الخميس,29 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

هناك العديد من المدن السياحية الأوروبية التي تعد من أشهر وجهات السياحة لمئات الآلاف من السياح، من مختلف أنحاء العالم، ولكن يقف عائق المال أمام العديد من السياح، الذين يبحثون عن ارخص المدن السياحية لقضاء رحلة سياحية ممتعة ولكن بأقل التكاليف، وسوف نعرض لك الآن ارخص المدن السياحية الأوروبية التي تستطيع السفر اليها والاستمتاع برحلة سياحية ممتعة وباقل التكاليف، حيث أنها تعد من أرخص المدن السياحية الأوروبية.

أرخص المدن السياحية الاوروبية

ألبانيا

ألبانيا هي من اصغر الدول السياحية التي تقع في منطقة البلقان، وهي على الرغم من مقومات السياحة المتنوعة التي تمتلكها، ألا أنها لا تعد من الوجهات السياحية الشهيرة للعديد من السياح، لذلك تتسم بقلة تكاليف السفر والمعيشة، وسوف تجد فى ألبانيا العديد من الشواطئ الرائعة التي تتسم بالهدوء والاستجمام بالإضافة إلى المحميات الطبيعية الخلابة.

اليونان

تعد جزر اليونان المتنوعة من أشهر وأروع الوجهات السياحية الأوروبية لآلاف السياح من حول العالم، وهذا من أسباب جعل اليونان من أرخص الوجهات السياحية الأوروبية، وتنفرد اليونان بامتلاك أروع عناصر الجذب السياحى من طبيعة خلابة، وحياة أثرية قديمة، والمناخ الرائع، وتعد من أشهر جزر اليونان "جزيرة سانتوريني و جزيرة ميكونوس".

بلغاريا

تعد بلغاريا من أرخص المدن السياحية الأوروبية، على الرغم من امتلاكها العديد من المقومات السياحية المتنوعة، حيث الشواطئ الخلابة والمنتجعات السياحية الرائعة والمحميات والحدائق والشلالات الطبيعية الخلابة.

البرتغال

تشتهر البرتغال بالحياة والطبيعة الريفية الرائع،ة ولذلك تعد من أهم وجهات السياحة الأوروبية للسياح محبي وعشاق الطبيعة والباحثين عن الشواطئ الرملية الرائعة، والحياة الساحلية والهدوء، وبكل هذه المقومات تعد البرتغال من ارخص المدن السياحية الاوروبية.

النمسا

تعد النمسا من ارخص وأروع وجهات أوروبا السياحية، التي تنفرد بامتلاك جزء من سلسلة جبال الألب الرائعة، والتي يتوافد إليها العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم.