أفضل أماكن الغوص في فيتنام

نها ترانج في فيتنام

نها ترانج في فيتنام

هوي آن و دا نانغ

هوي آن و دا نانغ

نها ترانج

نها ترانج

فو كووك

فو كووك

نها ترانج

نها ترانج

السبت,31 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر فيتنام من أهم الدول السياحية حيث تملك خط ساحلي يبلغ حوالي 260 كيلومترا، لذلك وأكثر يمكنك أن تجد مجموعة من أفضل أماكن الغوص في فيتنام، نتعرف على فيتنام وأهم أماكن الغوص فيها فيما يلي.

معلومات أكثر عن فيتنام

تعرف رسميا بجمهورية فيتنام الاشتراكية، تقع في جنوب شرقي آسيا على خليج تونكين وبحر الصين عاصمتها هانوي، تحدها من الشمال الصين ومن الشرق خليج تونكين، ومن الغرب لاوس.

هوي آن و دا نانغ

توجد مواقع الغوص الأكثر شعبية في دا نانغ حول شبه جزيرة سون ترا، وعلى بعد 7 أميال (12 كيلومترا) شمالا، وأفضل وقت للغوص بين فبراير وسبتمبر، ومن الأفضل تجنب الأشهر الأخرى نظرا لضعف الرؤية، ويقع ميناء دا نانغ على طول ساحل بحر الصين الجنوبي، وعند الغوص هناك يمكنك أن تجد المئات من أنواع مختلفة من المرجان والأسماك الاستوائية تزدهر في المياه الاستوائية الدافئة، لاسيما في منتزه سو لاو تشام مارين الذي يقع على بعد 13 ميلا (21 كيلومترا) فقط من بلدة هوي آن القديمة.

فو كووك

تقع فو كووك بالقرب من كمبوديا، تعتبر من أفضل مواقع الغوص في فيتنام حيث ستتمكن من اكتشاف مجموعة متنوعة من الحيوانات البحرية، بما في ذلك الحبار، الأخطبوط، أسماك العقرب، القشريات، شقائق النعمان، ثعابين موراي، بالإضافة إلى المياه الواضحة والهادئة هناك.

نها ترانج

هي مدينة مذهلة تضم أكثر من 20 من وكالات الغوص حيث تبلغ درجة الحرارة متوسط ​​82 درجة فهرنهايت (28 درجة مئوية)، والمياه واضحة ومثالية لاكتشاف الحياة البحرية والتي وإن كانت ليست الأفضل في المدينة، لكن العديد من السائحين يهدفون من الغوص هناك اتقان المهارات وتعزيز الخبرة بالإضافة إلى الجو الممتع والهادئ والرمال البيضاء الناعمة.