أفضل حدائق الألعاب في بريطانيا

ثورب بارك

ثورب بارك

سجن القلعة السري

سجن القلعة السري

قلعة وارويك

قلعة وارويك

ليجو لاند وندسور

ليجو لاند وندسور

ملاهي أبراج ألتون

ملاهي أبراج ألتون

الاثنين,02 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

تعتبر مدن الملاهي أو كما يطلق البعض عليها حدائق الألعاب من أهم الوجهات السياحية حول العالم، فبالإضافة إلى الألعاب والترفيه وكونها مناسبة في أغلب الأحيان إلى جميع أفراد الأسرة، فهي توفر ايضًا العديد من متاجر ومطاعم وحتى الفنادق التي يمكن المبيت فيها.

وتعتبر زيارة مدينة الملاهي رحلة رائعة، إذ أنك ستستعيد على الأرجح أوقات طفولتك السعيدة، كما ان أطفالك سيستمتعون بكل تأكيد.

أفضل حدائق الألعاب البريطانية

حديقة ثورب للألعاب

ثورب هي واحدة من أكبر وأفضل الملاهي الموجودة في بريطانيا كلها، وهي تبعد عن لندن حوالي 35 دقيقة، وتشتهر بقطارها للأشباح، كما يوجد مكان للصيد بداخلها يسمى بمدينة الصيد، ويبلغ سعر التذكرة للكبار 27.99 يورو أما للصغار 23.99 وبالنسبة للأطفال تحت سن الثلاثة الدخول مجاني

حديقة ليجو لاند وندسور

واحدة من أكبر الملاهي في المملكة المتحدة، ويبلغ عدد زوارها سنويًا حوالي 2.2 مليون زائر، وهي تبعد عن لندن حوالي ساعة، وهي مكان مناسب للعائلة وخاصة الأطفال، وتعتبر أسعارها معقولة، وبالقرب منها يوجد العديد من المنتجعات والفنادق.

أفضل الملاهي المائية في إنجلترا

ملاهي أبراج ألتون

تعد ملاهي أبراج ألتون خليط رائع بين مكان ترفيهي وحدائق طبيعية، وهي رائع للعائلة والأصدقاء، وتضم العديد من المطاعم والمقاهي، وهي تقع في مقاطعة ستافور دشاير في بريطانيا، وهي المنتزه المائي هو الأكثر شعبية، إلا أن أسعارها تعتبر مرتفعة نسبيًا.

مدينة ألعاب شاطئ بلجر

تقع ملاهي شاطئ بلجر في لانكشاير، وتمتد على مساحة إلى 42 فدان، وتضم مدينة الملاهي الشاطئية أكثر من 125 لعبة، وهي ملائمة لكافة الأعمار ليست فقط للصغار بل يتمتع بها الكبير قبل الصغير، يبدأ سعر تذكرة الكبار من 21 يورو أما الصغار من 19 يورو.

أبرز بيوت الرعب في بريطانيا

قلعة وارويك

تضم قلعة وارويك واحدة من أروع مدن الملاهي في بريطانيا، وهي تناسب كل الأعمار، كما أنها تضم أول متاهة تاريخية مرعبة في المملكة المتحدة، يبدأ سعر التذكرة من 18 يورو، تقع في وارويكشاير.

سجن القلعة السري

يأخذ بيت الرعب هذا مشاهده من القصص المريعة التي حدثت في العاصمة البريطانية في القرن التاسع عشر، ستشاهد على سبيل المثال حريق لندن الكبير، وطرق الإعدام التي كانت متبعة، وقد تم تصميمها في البداية كمتحف تاريخي مروع، ولكن تطورت لتصبح بيت رعب يستهدفه الشباب بحثًا عن المتعة والإثارة.