أفضل المطاعم الاسبانية في دبي

مطعم فيلا برشلونة

مطعم فيلا برشلونة

مطعم ساليرو تاباس وبوديغا

مطعم ساليرو تاباس وبوديغا

مأكولات مطعم ساليرو تاباس وبوديغا

مأكولات مطعم ساليرو تاباس وبوديغا

مطعم إل سور الإسباني

مطعم إل سور الإسباني

مطعم كاسا دى تاباس

مطعم كاسا دى تاباس

مطعم الحمراء

مطعم الحمراء

الأربعاء,04 أبريل 2018
إعداد: حسناء ناصر

تضم دبي العديد من المطاعم السياحية العالمية والمتنوعة بين المطابخ المختلفة من جميع أنحاء العالم، من أمثالها المطاعم الاسبانية في دبي التي تعد من أشهر وأفضل المطاعم السياحية التي تتيح للسياح الاستمتاع بتجربة المطبخ الإسباني المميز، ويقصدها العديد من الزوار من داخل وخارج دبي، وإن كنت من محبي وعشاق إسبانيا وترغب بالسفر إليها، فإليك أفضل المطاعم الاسبانية في دبي التي تتيح لك العيش فى مناخ اسبانى ممتع كأنك فى الأراضي الاسبانية.

أفضل المطاعم الاسبانية فى دبي

مطعم ساليرو تاباس بوديغا

الموقع: يقع مطعم ساليرو في فندق كمبينسكي الشهير فى مول الإمارات والذي يتمتع بإطلالة رائعة على شارع الشيخ زايد الشهير بالإمارات.

أطباق المطعم: يقدم المطبق أطباق متنوعة من المطبخ الإسباني الشعبي الأصيل الذي يتيح لك خوض تجربة حقيقية ممتعة من المطبخ الإسباني.

مطعم إل سور الإسباني

الموقع: يقع المطعم في فندق ويستن دبي الذي يتمتع بإطلالة خلابة على معالم دبي الطبيعية.

أطباق المطعم: يشتهر المطعم بتقديم أشهى الأطباق الاسبانية الشهيرة مثل طبق البطاطس برافا والكالاماري مع القريدس بتتبيلة الثوم والفلفل الحار.

مطعم كاسا دى تاباس

الموقع: يتميز مطعم تاباس بموقعه الرائع فى مجمع المطاعم بنادي خور دبي الشهير والذي يتيح لك إطلالة رائعة على أشهر معالم دبي السياحية.

أطباق المطعم: يشتهر المطعم بتقديم أشهى وألذ الأطباق الإسبانية مثل لحوم بايلاس وشوربة الطماطم والبطاطا المهروسة مع الكالمارى المقلي.

مطعم الحمراء

الموقع: يقع مطعم الحمراء فى أجمل مناطق دبي السياحية وهي منطقة الجميرا الرائعة.

أطباق المطعم: يقدم المطعم أشهى وألذ الأطباق والمأكولات الإسبانية الشهيرة والتي تتيح لك تجربة السفر إلى الأراضي الإسبانية خاصة مع تصميمات وديكورات المطعم الإسبانية الجذابة تجربة.

مطعم ومقهي فيلا برشلونة

الموقع: يقع مطعم برشلونة فى منطقة الصفا السياحية بشارع الشيخ زايد.

أطباق المطعم: يشتهر المكان بتقديم وجبات الفطور والغذاء على الطراز الإسباني المميز.