السياحة في اشبيلية اسبانيا

حديقة ماريا لويزا

حديقة ماريا لويزا

كاتدرائية اشبيلية

كاتدرائية اشبيلية

متروبول الشمسية

متروبول الشمسية

ساحة بلازا دي اسبانيا

ساحة بلازا دي اسبانيا

منطقة سانتا كروز

منطقة سانتا كروز

الأربعاء,04 أبريل 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة اشبيلية من أجمل وأروع مدن اسبانيا السياحية، التي يقصدها العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم، حيث تتمتع السياحة في اشبيلية بامتلاك أروع عناصر الجذب السياحي المتنوعة، بين الطبيعة الخلابة والآثار العريقة، والعديد من الأماكن الترفيهية الجذابة والممتعة، وبذلك تتيح لك السياحة في اشبيلية قضاء رحلة سفر ممتعة وجذابة.

السياحة في اشبيلية إسبانيا

تتمتع السياحة فى مدينة اشبيلية بانسجام مزيج ساحر بين طبيعة إسبانيا الخلابة والآثار العريقة التي تعكس الثقافة والحضارة الإسبانية الرائعة وينعكس هذا الانسجام الرائع فى المعالم السياحية التي تتمتع بامتلاكها مدينة اشبيلية، ومن مقومات السياحة الشهيرة أيضا فى اشبيلية هي الاحتفالات والمهرجانات الإسبانية المميزة، والتي تجذب العديد من السياح إلى حضورها.

أبرز معالم السياحة فى اشبيلية

منطقة سانتا كروز

تعد منطقة سانتا كروز من أهم وأروع المناطق التاريخية فى اشبيلية، وهى تتميز بإطلالتها الرائعة على نهر الوادي الكبير وبالإضافة إلى الازقة والشوارع القديمة التي تعكس الثقافة والحضارة الإسبانية.

كاتدرائية اشبيلية

تعد كاتدرائية اشبيلية من أقدم وأعرق المعالم الأثرية في اشبيلية، وقد تم تشييد بناؤها لتكون مسجد خلال حكم المسلمين للأندلس، لكن بعد انتهاء الحكم الإسلامي تحولت إلى كاتدرائية عريقة، وتعد الآن من ثالث أكبر الكاتدرائيات على مستوى أوروبا.

حديقة ماريا لويزا

تتميز الحديقة بإطلالتها الرائعة على نهر الوادي الكبير، وهي تتمتع بامتلاك العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تتيح للسياح الاستمتاع بالتجول والتنزه وسط الأشجار والنباتات والخضرة والطيور.

ساحة بلازا دي اسبانيا

تعد ساحة إسبانيا من أهم وأعرق الرموز السياحية فى اشبيلية، وهى تتمتع بتصميم معماري رائع حيث تجد النوافير والجسور والأبراج المزخرفة على الطراز الإسباني المميز، لذلك هي تعد من المقاصد الرئيسية لمحبي وعشاق التاريخ.

متروبول الشمسية الملونة
منطقة متروبول الشمسية هي من أجمل معالم ورموز السياحة في المدينة، والتي تتميز بتصميم معمار فاخر وهى تضمن العديد من المطاعم والمقاهي السياحية التي تتيح السياح قضاء وقت من المتعة والمرح مع ذويهم واصدقائهم.