مدينة كوزكو أشهر الأماكن السياحية في بيرو

منطقة ماتشو بيتشو

منطقة ماتشو بيتشو

منازل مدينة بير العريقة

منازل مدينة بير العريقة

طبيعة ماتشو بيتشو الخلابة

طبيعة ماتشو بيتشو الخلابة

مباني مدينة كوزكو الاثرية

مباني مدينة كوزكو الاثرية

سوق كوزكو المركزي

سوق كوزكو المركزي

متحف كوزكو

متحف كوزكو

الخميس,05 أبريل 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة كوزكو من أشهر الاماكن السياحية في بيرو التي تتمتع بامتلاك العديد من العناصر السياحية الجذابة، حيث المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم الأثرية العريقة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية الممتعة وأماكن التسوق، وكل هذه المقومات تجعل كوزكو هي من أجمل الاماكن السياحية في بيرو من أهم مقاصد السياح.

أفضل الأوقات لزيارة كوزكو

موسم الصيف

يعد موسم الصيف من أنسب وأفضل أوقات السفر إلى كوزكو، حيث الاستمتاع بزيارة العديد الاماكن السياحية في بيرو بأريحية، حيث المناخ المعتدل المشمس ولذلك يعد الصيف فى كوزكو هو وقت الذروة السياحي فإن كنت لا تفضل أوقات الذروة، سيكون موسم الصيف ليس من المواسم المناسبة لك.

موسم الربيع

موسم الربيع في كوزكو حيث الخضرة والهدوء والبهجة، تتمتع المدينة فى فصل الربيع بالهدوء والمناخ الرطب، مما يسمح للسياح بالتجول والاستمتاع باكتشاف معالم المدينة الأثرية.

أبرز المعالم السياحية فى مدينة كوزكو

منطقة ماتشو بيتشو

منطقة ماتشو بيتشو هي من أجمل وأهم الاماكن السياحية في بيرو التي يتوافد على زيارتها العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم.

يعد من أهم الأنشطة السياحية فى المنطقة، هي الاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تتمتع بها المنطقة، فتقع منطقة ماتشو بيتشو بين سلسلة جبال الأنديز الساحرة، كما تتمتع بانتشار الخضرة والنباتات والاروقة الجذابة.

قد تم تصنيف المنطقة من ضمن عجائب الدنيا السبع الجديدة.

متحف كوزكو

يمتلك المتحف مجموعة كبيرة ومتنوعة من المقتنيات الأثرية والتاريخية الهامة، التي تتيح السياح التعرف على تاريخ مدينة بيرو من قبل الاحتلال الإسباني حتى الآن.

التسوق في كوزكو

السوق المركزي

يعد أحد أهم وأفضل الأسواق فى بيرو.

يتميز السوق بعرض العديد من المنتجات المتنوعة، بين الخضروات والفواكه البرية، بالإضافة إلى المتاجر التي تعرض لك أفضل الهدايا التذكارية الرائعة.

سوق بيساك

يقع سوق بيساك فى الوادي المقدس.

يشتهر السوق ببيع منتجات وبضائع الصوف بالاضافة إلى المنسوجات اليدوية المتعددة.