أفضل المطاعم الصينية في جدة

المطاعم الصينية في جدة

المطاعم الصينية في جدة

الجمعة,06 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

جدة عروس البحر الأحمر والعاصمة التجارية للمملكة العربية السعودية، تضم الكثير من الأماكن السياحية على رأسها المراكز التجارية والمطاعم المميزة.

أبرز المطاعم الصينية في جدة

مطعم توكي

يعتبر واحدًا من أرقي المطاعم الصينية في جدة يتسم بديكور رائع، يقدم الأطباق الصينية واليابانية، وتعتبر أسعاره مرتفعة نوعًا ما، وهو يقع خلف قاعة ليلتي على طريق الملك عبد العزيز في حي الشاطئ في جدة.

مطعم نودلز

أحد أشهر المطاعم الآسيوية في جدة يتميز بالديكور الممتاز الفخم، والطعام جودته عادية، ويعتبر مناسب وأسعاره من متوسطة إلى مرتفعة، وهو يقع في شارع التحلية في تتاتروو مول الفخم الجو جميل فيه واطلاله جميلة.

مطعم بي إف تشانج

أحد المطاعم الصينية المتميزة في جدة، الذي يقدم أصناف مختلفة عن باقي المطاعم الصينية، ويقع في وسط مجمع المطاعم المعروفة في شارع التحلية، الأسعار مرتفعة بالنسبة للمطاعم الصينية التقليدية، لكن أطباقه متميزة، مشهور بطبق "ديناميت شريمب".

مطعم بيتوتي الصيني

من أفضل المطاعم الصينية في مدينة جدة، يقدم الأطباق الآسيوية المتنوعة، ما بين الشوربات والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلوى، والأسعار جيدة، وهو موجود في حي السلامة بجدة.

مطعم صوي الصيني

يقع في طريق الأمير سلطان شمال غرب منطقة جدة، ويقدم أصناف مختلفة ومتنوعة من الأطباق الشرق آسيوية، وأغلب أنواع السوشي مطبوخة عندهم متميزة ولذيذة، يتميز بديكورات ممتازة خدمة رائعة أسعار مرتفعة.

مطعم الخليج الصيني

من أفضل المطاعم الصينية وأرقاها، المطعم جدًا مميز من عدة نواحي؛ مختص بالأطعمة الصينية بامتياز، كما أن الخدمة راقية ومتميزة، والجودة عالية، الأسعار متوسطة تستحق ما يقابلها، يقع في شارع الروضة بجدة.

تشاينا هات

من أفضل المطاعم الصينية والآسيوية في جدة، مطعم ممتاز وأسعاره مناسبة للجميع، والخدمة ممتازة والأجمل الوجبات لذيذة، ينصح بزيارته، يقع في شارع الملك عبد العزيز في جدة.

درة الصين

من أقدم المطاعم الصينية بجدة، يقدم المطعم قائمة طعام صينية متنوعة وكبيرة، كما يقدم الطعام بطرق جميلة ومتنوعة، وهو مناسب لجميع الاعمار ويتميز بأن الأكلات محضرة على أيدي صينيين، يقع بالقرب من طريق الملك عبد العزيز غرب جدة.