أفضل جزر السياحة في ألمانيا للعوائل

جزيرة هيلغولاند

جزيرة هيلغولاند

جزيرة بالتروم

جزيرة بالتروم

جزيرة مايناو

جزيرة مايناو

جزيرة فيهمارن

جزيرة فيهمارن

الأربعاء,11 أبريل 2018
إعداد: ناريمان السيد

تعد الجزر الألمانية واحدة من أجمل الوجهات السياحية للعوائل،وعلى الرغم من التنوع الهائل في الجزر الألمانية إلا أنها تشترك جميعا في إدخال روح البهجة والسعادة على كل زوارها ،وتشتهر جزر الشمال في ألمانيا بأنها موطن للفنادق والمنتجعات ، بينما تتميز جزر بحر البلطيق بشواطئها الرملية الهادئة وخلجانها المنعزلة ،أما الجزر الداخلية في جنوب ألمانيا المكان المثالي لمن يرغبون  في استكشاف التراث الثقافي للبلاد،ولهذا تلعب الجزر دور كبير في السياحة في المانيا.

أشهر الجزر السياحة في ألمانيا للعوائل

جزيرة روغن

تقع جزيرة روغن قبالة الساحل البوميراني،وهي من أشهر وجهات العطلات في ولاية مكلنبورغ فوربومرن،وتشتهر الجزيرة بشواطئها الرملية الجميلة التي تمتد لمسافة 60 كيلو متر ،بالإضافة لوجود المنتجعات الفاخرة.

جزيرة بالتروم

تعد جزيرة بالتروم واحد من أجمل المنتجعات الشاطئية في ألمانيا منذ 1966م، وهي أصغر جزر مجموعة جزر الفريزية الشرقية تضم الجزيرة التي يبلغ طولها 5 كيلو متر ،وعرضها 1.5 كيلو متر شاطئ خاص بالتنزه ،وشاطئ خاص بالسباحة،وتقع هذه الجزيرة في بحر وادن في ولاية سكسونيا السفلى.

جزيرة هيلغولاند

تقع جزيرة هيلغولاند في الطرف الجنوبي الشرقي من بحر الشمال،وتشتهر الجزيرة بشواطئها الجميلة ،ومناخها المعتدل ،وتنوع الحياة البحرية بها،وتعد هذه الجزيرة من الوجهات المثالية لعطلات الاستشفاء من أمراض الحساسية.

جزيرة مايناو

توجد جزيرة مايناو في قلب بحيرة بودنسي ،التي تقع بين ألمانيا وسويسرا ، وهي واحدة من الجزر الألمانية الصغيرة ،وتقدر مساحتها 45 هكتار،وتتميز مايناو بالتنوع النباتي الموجود على أراضيها ،وتحتضن الكثير من حدائق الزهور والورود الملونة ،ويرجع تاريخ أغلب الأشجار بها إلى 150 عام .

جزيرة فيهمارن

تعد جزيرة فيهمارن واحدة من أجمل الوجهات السياحية في ألمانيا للعوائل،مساحتها 185 كيلو متر مربع ،وتشتهر الجزيرة بمناخها المعتدل ،فهي من أكثر الأماكن المشمسة في ألمانيا،وتعد فيهمارن  وجهة مثالية لمراقبة الطيور ،حيث تضم أكثر من 200 مختلف من الطيور.

جزيرة روجن

تقع في بحر البلطيق وهي أكبر جزيرة في ألمانيا، تتصل بالبر الرئيسى عن طريق جسر روجن، وتعد الفيلات الساحرة والمنتجعات الساحلية الرومانسية والشواطئ الجميلة عامل الجذب السياحي إضافة إلى حديقة جسموند الوطنية.