أفضل مطاعم الكويت المطلة على البحر

برج الحمام في الكويت

برج الحمام في الكويت

قصر ياس في الكويت

قصر ياس في الكويت

مطعم دار حمد في الكويت

مطعم دار حمد في الكويت

مطعم بيبر في الكويت

مطعم بيبر في الكويت

بي. اف. تشانغز في الكويت

بي. اف. تشانغز في الكويت

الخميس,12 أبريل 2018
إعداد: ناريمان السيد

تضم دولة الكويت عدد كبير من المطاعم الراقية ،التي تشتهر بسمعتها الطيبة وجباتها اللذيذة ،ويفضل البعض الاستمتاع  بالجلوس وتناول الطعام أمام البحر مباشرة ،مما يعطي أحساس بالصفاء الذهني الرائع ،ولهذا جمعنا لكم قائمة أفضل مطاعم الكويت  المطلة على البحر.

أفضل مطاعم الكويت المطلة على البحر

برج الحمام

يعد برج الحمام  أحد مطاعم الكويت المشهور ة ،ويتميز المطعم بإطلالة ساحرة على  شاطئ الخليج العربي ،ويمتلئ المطعم بالسياح والعائلات من جميع أنحاء العالم، كما يتميز بالديكورات المذهلة والمريحة مما يجعل الزوار يشعرون بالراحة والخصوصية، ويشتهر برج الحمام بوجود قائمة طعام طويلة تحتوي على جميع أنواع الوجبات والاكلات الشرقية والغربية ،التي تناسب جميع الأذواق،ومن أشهر الأطباق التي يقدمها وجية الصيادية والأسماك الطازجة ،والأرز واللحم وورق العنب وأضلاع الخروف اللذيذة التي تقدم مع الأرز واللحم المفروم.

قصر ياس

يقع  قصر ياس بجانب الشاطئ في الكويت ،وهو مطعم ايراني هادئ ،يقدم أجود الوجبات الطازجة،والمأكولات بحرية ،ومن أشهى الأطباق الموجودة في قصر ياس هو طبق الدجاج والضأن ولحم البقر و الأسماك الطازجة والمحار، كل ذلك يتم طهيه على يد أمهر الطباخين،كما تتسم ديكورات المطعم بالذوق الرفيع والأناقة والإبداعات العربية الرائعة.

مطعم دار حمد

يصنف مطعم دار حمد ضمن أغلى المطاعم وأفضلها في الكويت، وهو يقع على البحر مباشرة بالقرب من مجمع مارينا ،ويقدم الكثير من الخدمات للزوار كما يقدم ألذ الوجبات الكويتية مثل مجبوس الدجاج اللحم وغيرها من الأطباق الكويتية المعروفة، كما يقدم الأطباق الغير كويتية مثل الشيش طاووق والريش ،و يقدم المطعم خدمة موقف السيارات المجاني الذي يضم سيارات الزوار.

مطعم بيبر

يتميز مطعم بير بأنه من أشهر مطاعم الكويت التي تتواجد في شارع التعاون في منطقة المسيلة على البحر مباشرة، ويعد مطعم بير المكان المثالي لمحبي أطباق اللحوم المتنوعة، حيث يقدم مجموعة رائعة من وجبات اللحوم ذات المذاق الشهى وعلى الرغم من ارتفاع الأسعار في ذلك المطعم عن غيره من المطاعم الأخرى إلا أنه يتميز بجودة الخدمات المقدمة والأطعمة اللذيذة.

بي. اف. تشانغز

تم افتتاح أول فرع من فروع بي. اف. تشانغز في عام 1993 ،وهو واحد من أشهر مطاعم الكويت على البحر، ويتفنن المطعم  بتقديم مزيج من النودلز والارز والصلصات والماكولات البحرية التي تعكس الثقافة الصينية الآسيوية ،إضافة الى المشروبات والحلويات.