السياحة في دبي وأبرز مدن الملاهي بها

أكوافنتشر المائية في دبي

أكوافنتشر المائية في دبي

اكواريوم دبي

اكواريوم دبي

أي إم جي عالم المغامرة

أي إم جي عالم المغامرة

جمهورية سيغا في دبي

جمهورية سيغا في دبي

حديقة ليجولاند المائية في دبي

حديقة ليجولاند المائية في دبي

سكي دبي

سكي دبي

ليجولاند دبي

ليجولاند دبي

موشنجيت دبي

موشنجيت دبي

الأحد,15 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

تعتبر دبي واحدة من أهم المدن السياحية في الشرق الأوسط، ولا تقتصر السياحية فيها على مراكز التسوق والشواطئ والفنادق الفخمة والأبراج العالية، إذ تضم دبي العديد من الأماكن الترفيهية من مدن الملاهي ومدن الألعاب المائية، والتي تتناسب مع جميع الأعمار، وتتيح فرصة رائعة للرحلات العائلية.

أبرز مدن الملاهي في إمارة دبي

مدن الملاهي في دبي

عالم آي إم جي للمغامرة

أكبر مدينة ملاهٍ مغلقة في العالم، وتبقى أبوابها مفتوحة على مدار العام أمام الباحثين عن الإثارة والاستمتاع، وتضم أطول وأسرع قطار والذي يندفع بسرعة 100 كم/الساعة، كما يوجد بها 4 مناطق تلائم الأعمار المختلفة.

جمهورية سيغا

ملاهي داخلية في مركز تسوق دبي، توفر 5 مناطق ترفيهية تتوزع على طابقين و9 جولات رئيسة و250 لعبة، إذا كنت من محبي الإثارة ستكون هي الملاهي المثالية لك.

موشنجيت دبي

ملاهي داخلية ضمن منتجع باركس آند رويزورتس في دبي، وهي تستقطب السياح العرب والأجانب، كما تتميز بتصميمها المستوحى من هوليود، وتضم 27 لعبة ترفيهية ومنطقة خاصة لعرض شخصيات دريم ووركس انيميشن.

ملاهي ليجولاند دبي

تقدم عالم لا حدود له من الليجو مصممًا للأطفال من سن عامين إلى 12 سنة، وتضم 40 لعبة ووجهة وعروض ترفيهية بالإضافة الى 15 ألف مجسم من الليجو.

الملاهي المائية في دبي

اكواريوم دبي

يمكنك استكشاف التجربة المائية في حديقة الحيوانات البحرية، وتضم 140 نوعًا من الكائنات الحية، وأكثر من 300 سمكة قرش وأسماك الشفنين وقرش نمر الرمال، وهي تقع داخل دبي مول.

سكي دبي

يعتبر سكاي دبي أكبر مدينة تزلج داخلية في المنطقة، وتحتوي على 5 مسارات للتزلج، وحبل انزلاق، واستعراض طيور البطريق، ويمكنك زيارة المكان باستمرار للعب بالثلج فقط، أو أخذ درس في التزلج مقابل رسوم إضافية، وهو يقع في مركز تسوق الإمارات.

حديقة ليجولاند المائية

تعتبر واحدة من أكبر ملاهي دبي المليئة بالمغامرات والإثارة وهي جزء من ليجولاند دبي الكبيرة، وسواء كنت تبحث عن المرح العائلي أو المغامرات المشوقة، ستجد كل ما تبحث عنه في حديقة ليجولاند المائية.

أكوافنتشر المائية

استمتع بإثارة لا نهاية لها ضمن أفضل ملاهي دبي مع الألعاب والمنزلقات، أو استلق واسترخ على الشاطئ الخلاب الممتد على مساحة 700 متر، وهي جزء من منتجع اتلانتس في دبي.