أفضل مولات ومراكز التسوق في اسطنبول

الأحد,15 أبريل 2018
إعداد: ياسمين عبد الله
مول كانيون اسطنبول

مول كانيون اسطنبول

مول أك مركز في اسطنبول

مول أك مركز في اسطنبول

مول أستينيا بارك

مول أستينيا بارك

مول ترامب تاورز

مول ترامب تاورز

فورم اسطنبول

فورم اسطنبول

اشتهرت تركيا مؤخرا بكونها واحدة من أجمل وأقيم الدول السياحية حول العالم، ويعتبر التسوق في اسطنبول الرائعة أحد أمتع الأشياء التي يمكن القيام بها، ونتعرف في هذا الموضوع أكثر على مجموعة من أفضل مولات ومراكز التسوق في اسطنبول.

أفضل مولات ومراكز التسوق في اسطنبول الجميلة

فورم اسطنبول Forum Istanbul

يعتبر واجه سياحية متميزة حيث أنه من أكبر مراكز التسوق في أوروبا، ويوجد بالمول أحواض السمك الأكواريوم سعر تذكرة دخول الفرد 23 ليرة تركية مواعيد المجمع من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءًا.

ترامب تاورز Trump Towers Mall

يقع في حي سيسلي، افتتح مؤخرًا عام 2012م حيث يضم أكثر من 174 متجر وتبلغ مساحته الاجمالية نحو 43 ألف متر مربع، يعتبر المركز مزيج يجمع بيع الأزياء والوسائل الترفيهية والمطاعم.

أستوريا Astoria Istanbul Shopping Center

يضم عدد من المحال التجارية الرائدة وعدد من المطاعم الفخمة والمقاهي التي تقدم الطعام والشراب التركي كما يوجد فيه حمام سباحة ونادي صحي ومساكن ويعتبر أحد أفضل مراكز التسوق في اسطنبول.

مول أستينيا بارك Istinye Park

يضم هذا المول حوالي 300 ماركة عالمية، فهو يتكون من أربعة طوابق تحتوي على 300 محل من أشهر الماركات العالمية والماركات التركية بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي ومحلات بيع الحلويات التركية وصالة السينما والمسرح وغيرها.

أك مركز Akmerkez

حاز على جائزة ICSC في عام 1995م وذلك لكونه أفضل مراكز أوروبا التسويقية وذلك بسبب سهولة الخدمات والنظام الامني والنظام الخدمي والنظافة وغيرها من المعايير التي تتوفر بالمركز، ويغطي المركز مساحة هائلة حيث تبلغ مساحته نحو 180 ألف متر مربع يضم عدد من المرافق الترفيهية والمتاجر المختلفة.

كانيون اسطنبول Kanyon Istanbul

يقع في ضاحية ليفينت، يضم عدد من المتاجر المحلية التركية، ويعتبر من المجمعات الاستثنائية بتركيا كما أنه  أحد أفضل مولات التسوق في اسطنبول.