أفضل وجهات السفر في شهر مايو

الأحد,15 أبريل 2018
إعداد: ناريمان السيد
أحد شواطئ تايلاند

أحد شواطئ تايلاند

أجمل شواطئ اليونان

أجمل شواطئ اليونان

أحد شواطئ اسبانيا

أحد شواطئ اسبانيا

شاطئ كابوتس بتركيا

شاطئ كابوتس بتركيا

الحياة البرية في جنوب افريقيا

الحياة البرية في جنوب افريقيا

الحياة البرية في ناميبيا

الحياة البرية في ناميبيا

مع اقتراب شهر مايو،يكون المناخ معتدل في أغلب الوجهات السياحية ،ويبحث الجميع عن وجهات مثالية للاستمتاع بالأجواء الجميلة والشواطئ المذهلة ،ولهذا جمعنا لكم قائمة لافضل وجهات السفر في مايو 2018م .

أفضل وجهات سفر في شهر مايو عام 2018

تايلاند

يعد الساحل الشرقي لشبه جزيرة تايلاند وجهة شاطئية مثالية في شهر مايو،وتعتبر جزيرة  كوه ساموي و كوه فانجان من أكثر الأماكن الملائمة للسفر في مايو 2018م، حيث تكون درجات الحرارة في أفضل أحوالها على العكس من الساحل الغربي الذي يشهد المزيد من الأمطار مع بداية فصل الصيف.

اليونان

تعد اليونان واحدة من أجمل وجهات السفر في مايو 2018م،حيث تشتهر الجزر اليونانية مثل سانتوريني، إيكاريا ،ليسبوس ،كوفور بالمناخ المعتدل في ذلك الوقت من العام ، فلا شئ أجمل من الاستمتاع بقضاء عطلة قصيرة بين أجمل شواطئ على البحر الأبيض المتوسط.

أسبانيا  

تشتهر اسبانيا  برمالها البيضاء الجذابة وشواطئها الساحرة ،فعند زيارتك لها في شهر مايو ستستمتع بقضاء أجمل عطلة صيفية ،كما تشتهر أسبانيا بأطباق المأكولات البحرية مثل المحار ،طفل الحبار ،الرخويات ،الأخطبوط المقلي .

تركيا

تتميز تركيا بأنها وجهة رائعة للسفر في مايو 2018 ، حيث الطقس المعتدل والمنتجعات المناسبة للجميع مع الشواطئ المميزة ذات المياه الفيروزية والرمال الناعمة،فهذا الوقت من السنة تتحسن درجات الحرارة بشكل كبير،والمنتجعات تفتح أبوابها لبدء الموسم السياحي.

جنوب أفريقيا

مع دخول شهر مايو يبدأ موسم الجفاف في جنوب أفريقيا، فهذا الوقت من العام هو المثالي للبحث عن الخمسة الكبار في حديقة كروجر الوطنية، حيث الغطاء النباتي الرقيق والطقس المعتدل والحياة البرية في أفضل حالاتها، علاوة على قلة الحشود السياحية.

ناميبيا

مشاهدة الحياة البرية في ناميبيا خلال مايو أمر رائع لا مثيل له ،حيث تكون درجات الحرارة في هذا الوقت من العام معتدلة ومثالية لمشاهدة الكثير من الحيوانات في بيئتها الطبيعية.