أخطر أماكن سياحة المغامرات حول العالم

الاثنين,16 أبريل 2018
إعداد: حسناء ناصر
بحيرة النطرون

بحيرة النطرون

جزيرة الثعابين اخطر جزر العالم

جزيرة الثعابين اخطر جزر العالم

جزيرة الثعابين

جزيرة الثعابين

جزيرة سيرتسي أيسلندا

جزيرة سيرتسي أيسلندا

عشاق المغامرة علي جسر تريفت

عشاق المغامرة علي جسر تريفت

جسر تريفت

جسر تريفت

جبل ايفرست اعلي جبل في العالم

جبل ايفرست اعلي جبل في العالم

هناك العديد من أنواع السياحة المختلفة والمتنوعة بين السياحة الساحلية والسياحة الترفيهية وسياحة المغامرات التي لها عشاق عدة فى مختلف أنحاء العالم، الذين يسعون دائما للبحث عن أفضل وجهات سياحة المغامرات التي تتيح لهم الاستمتاع بتجربة سفر مثيرة وممتعة، حيث الاثارة والمغامرة واقتحام المخاطر والمغامرات المجهولة وسوف نعرض لك الآن أشهر وأبرز وجهات سياحة المغامرات الخطيرة فى العالم.

أبرز وجهات سياحة المغامرات حول العالم

جزيرة الثعابين

تقع جزيرة الثعابين فى ساحل مدينة ساو باولو بالبرازيل، وهى تعد من أشهر وأبرز الرموز السياحية فى البرازيل والعالم فهي عبارة عن منطقة تعد موطن أساسي للثعابين بأنواعه العديدة والمختلفة، حيث يعيش على الجزيرة أكثر من 4000 فيصل مختلف من الثعابين وتشمل هذه الأنواع بعد أنواع الثعابين الخطيرة والسامة، وهناك أقوال وأبحاث علمية تثبت أن هذا السم يستطيع أن يذيب لحم البشر.

بحيرة النطرون

بحيرة النطرون أو البحيرة القاتلة وهى تشتهر بنسبة الملوحة العالية التي تحتويها، بالإضافة الى درجة الحرارة العالية التي تتعدى الـ 60 درجة مئوية وقد نتج عن ذلك تحجر بعض أنواع الحيوانات المختلفة.

جزيرة سيرتيسي

تعد جزيرة سيرتيسي نتيجة لبركان كبير اندلع في ايسلندا عام 1963، وقد ظهرت الجزيرة على مساحة 2.7 كم 2 وهي تعد الآن من أشهر الجزر العالمية الذي يرغب أن يقصدها العديد من السياح محبي المغامرة والاستكشاف، إلا أن السلطات حظرت للسفر إليها وزيارتها كما أنها تعد مقصد هام للعلماء من مختلف أنحاء العالم.
جسر تريفت
جسر تريفت هو واحد من اعلى الجسور المعلقة فى العالم، وهو يقع فى سويسرا ويقصده العديد من محبي المغامرة والمرتفعات.

جبل إيفرست

جبل ايفرست هو أعلى جبل على كوكب الأرض، حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 9كم فوق سطح البحر وهو أحد المقاصد السياحية العالمية الشهيرة لعشاق الطبيعة والتسلق والمغامرة.