السياحة في أوساكا اليابان

الخميس,19 أبريل 2018
إعداد: ياسمين عبد الله
التسوق في أوساكا اليابانية

التسوق في أوساكا اليابانية

كايكوان أكواريوم

كايكوان أكواريوم

قلعة أوساكا

قلعة أوساكا

حديقة قلعة أوساكا

حديقة قلعة أوساكا

متحف رامين

متحف رامين

تعتبر مدينة أوساكا ثاني أكبر مدينة في اليابان، تتميز السياحة في أوساكا بالتاريخ الغني والعريق بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضات المتنوعة وفرص التسوق الفريدة، نتعرف أكثر على السياحة في أوساكا في هذا الموضوع.

معلومات أكثر عن أوساكا اليابانية

  • مدينة يابانية تقع في منطقة كاتساي في جزيرة اليابان الرئيسية هوتشو.
  • يبلغ عدد سكانها 2.5 مليون نسمة، وتعتبر ثالث أكبر مدينة من حيث عدد السكان.

مناخ مدينة أوساكا اليابانية

تتمتع المدينة بمناخ شبه استوائي كما تعرف بالبرودة الشتاء خفيفة ونادراً ما يرى فيها تساقط للثلوج وأما الصيف فهو حار ورطب أما الربيع والخريف فيمتعان المدينة بجو معتدل ورائع.

أفضل وأشهر أماكن السياحة في أوساكا

التسوق في منطقة دوتونبوري

يعرف شارع دوتونبوري باحتواءه على مجموعة كبيرة من المطاعم الرائعة التي تقدم السوشي والأسماك، فضلا عن مجموعة متنوعة من المحال التجارية التي تقدم للزائرين فرصة لا تقارن من التسوق.

قلعة أوساكا

واحدة من أكثر الأماكن تدليلا على جمال السياحة في أوساكا حيث لعبت قلعة أوساكا القديمة دورا رئيسيا في التاريخ الياباني، ولا سيما في فترة أزوتشي موموياما في القرن السادس عشر عندما استعادة البلاد وحدتها السياسية، وتضم القلعة حديقة جميلة تضم آلاف الأشجار بالإضافة إلى متحف يحكي عن التاريخ الياباني.

متحف رامين

يقدم متحف رامين لزائريه أنشطة ترفيهية وورش عمل مثالية للأطفال وممتعة للبالغين بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات القيمة عن تاريخ المعكرونة حيث تشتهر أوساكا بأنها موطن المعكرونة سريعة التحضير.

كايكوان أكواريوم

يضم هذا الحوض أو الحديقة المائية جميع أنواع الأسماك والثدييات مع مجموعة متنوعة من المخلوقات المائية الأخرى من المحيط الهادئ والقطب الجنوبي، إلى جانب الحاجز المرجاني العظيم، وهناك أيضا مجموعة متنوعة من الحياة البحرية اليابانية.