أفضل معالم سياحية في جزيرة سيبو الفلبين

جزيرة بانتايان

جزيرة بانتايان

دوار فونتيه

دوار فونتيه

قمة جبل بوساي 

قمة جبل بوساي 

جزيرة ماكتان

جزيرة ماكتان

متحف جي آر جي هالاد

متحف جي آر جي هالاد

الخميس,19 أبريل 2018
إعداد: ناريمان السيد

تشتهر جزيرة سيبو بكونها وجهة شعبية للسائحين من جميع أنحاء العالم،فهي واحدة من أجمل  الجزر الفلبينية، وتمتلك الجزيرة مجموعة من أجمل الشواطئ والمواقع التاريخية ،كما تتميز الجزيرة بوجود عددا كبيرا من وسائل الراحة مثل الفنادق ذات المستوى العالمي والمطاعم ومراكز التسوق الحديثة،حيث تمزج  فيها المعالم المثيرة للاهتمام والثقافة الغنية مع المرافق الحديثة،وإليكم أشهر معالم سياحية في سيبو.

أشهر معالم سياحية في  في جزيرة سيبو الفلبينية

دوار فونتيه أوسمينيا

يعد دوار فونتيه أوسمينيا أحد  أجمل مناطق سيبو ، ويزين الدوار بالعديد من الأشجار الخضراء والمصابيح الملونة المعلقة والتي تعطي منظر رائع خاصة مع إضاءته ليلا،ويضم العديد من المعالم السياحية بالإضافة للمحلات التجارية والتي تتنوع بضائعها بين أدوات التجميل والملابس والأحذية والعطور ،وتتميز هذه المنطقة ايضا بوجود  المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات وأطيبها بالإضافة للعديد من الفنادق التي تمتلك إطلالات فاخرة، والتي تلعب دورا كبيرا في دعم سياحة الفلبين.

قمة جبل بوساي 

تعتبر قمة جبل بوساي  من أفضل الاماكن السياحية للشباب ، كما  تحتوي على العديد من المناطق المناسبة للتخييم ،وتتميز هذه القمة بإطلالة ساحرة على أجمل المناظر في مدينة سيبو ،ويمكنك الوصول الى قمتها عن طريق تسلق الجبال أو عن طريق استئجار الدراجات الجبلية .

متحف جي آر جي هالاد

يعد متحف جي آر جي هالاد  من اجمل الاماكن السياحية والثقافية عند السياحة الفلبين،و أحد متاحف إحياء التراث الموسيقي الفلبيني ،ويضم المتحف العديد من  الكنوز والتذكارات الموسيقية الفلبينية .

جزيرة ماكتان

تقع الجزيرة قبالة الساحل الشرقي لسيبو وهي أحد أجمل الجزر السياحية الرئيسية في سيبو ، وتلقب ماكتان  بجزيرة المرجان، وتتميز شواطئ هذه الجزيرة بجمالها بجمالها ،فضلا عن كونها مناسبة لممارسة جميع الانشطة البحرية والترفيهية.

موالبول

تقع هذه المدينة الشاطئية الهادئة الصغيرة على بعد 62 ميلا من المطار، وهي جنة لمحبي الغطس، حيث تشتهر بشاطئ بانا غساما الجميل والشاطئ الأبيض، وتقع هذه المدينة على بعد 30 دقيقة بالسيارة من شلالات كاواسان.

جزيرة بانتايان

تقع الجزيرة الصغيرة  في الطرف الشمالي من سيبو، و تشتهر جزيرة بانتايان بشيئين وهما ، الشواطئ الكبيرة مع قلة السكان، فإذا كنت تبحث عن وجهة مثالية للاسترخاء، فهي الأفضل لك، خاصة أنها تضم أيضا العديد من المنتجعات الشاطئية الكبيرة وبأسعار معقولة.