سياحة سلوفينيا تطلق العنان لـ "بريث أوف فريش أير" لترقية تجارب سياح الخليج والمنطقة

 السياحة في سلوفينيا

السياحة في سلوفينيا

الأربعاء,02 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

أعلن مجلس السياحة السلوفيني رسمياً عن إطلاقه لحملة سياحية صيفية مبتكرة تدعى "بريث أوف فريش أير" التي تمنح زوار الخليج والشرق الأوسط ميزات صفاء الطبيعة ومناطق عالية القيمة من الناحية الصحية للاسترخاء في معظم أرجاء سلوفينيا الخضراء، فضلاً عن قضاء عطلة صيفية مليئة براحة البال وتشحن الطاقات وتجدد الحيوية للعائلات والأصدقاء على حدٍ سواء.

معلومات أكثر عن السياحة في سلوفينيا

وسيحظى الزوار من المنطقة بمغريات الطبيعة الساحرة و بأصوات العصافير وهمسات الهواء حيث يمكن التأمل و ممارسة وسائل استرخاء متنوعة مثل اليوغا مع وجود مدربين ذوي خبرة ليعلموا الزوار فن اليوغا بتجربة تبقى عالقة في الأذهان.

رحلة الاسترخاء

تبدأ رحلة الاسترخاء بالمكوث بجانب الشاطئ للاستماع إلى صوت موجات البحر و رائحة الملح، التي تمد السائح بالراحة والطاقة كما تساعده في إيجاد توازنه الداخلي جنباً إلى جنب مع نسمات الهواء النقي والتحكم بنفسه وأفكاره وتجاوز كل العقبات في طريق الحصول على الرضا الداخلي، ويتوفر كل ذلك في منتجع لايف كلاس بمدينة بورتوروز السلوفينية الشاطئية الجذابة. 

خيار الانضمام إلى هارموني أوف ساوندز

أما خيار الانضمام إلى هارموني أوف ساوندز فهو يشعر الضيف بالهزات اللطيفة التي تؤثر ايجابيا على الجسد وبالأخص علاجات تيرمي أوليمي،وما تقدمه من أسرار المحافظة على روح الشباب و الإنعاش عبر ممارسة تدريبات تابينج أو المريديان لاستخراج العاطفة الجياشة.

اكتشاف العلاج من خلال الطاقة الاستشفائية

ولمحبي اكتشاف العلاج من خلال الطاقة الاستشفائية فان مركز ألفين جيم ينعم بالأجواء الجميلة التي تزيد من قوة الانسجام ناهيك عن الفوائد بالجلوس بالقرب من بحيرة بليد مع الذهاب إلى منتجعات العافية المشهورة والمنتشرة في أغلب مدن سلوفينيا من جهة ثانية يتثنى للزائر القيام بجولة في جبال لوغارسكا الشبيه بالجنة الحقيقية والتي تفوح من غاباتها رائحة الألبين، إضافة إلى روعة التأمل المزيلة لحالات القلق أو التوتر وقدرتها على جعل السائح يمكن التكييف مع ذاته.

كانين والمناظر الطبيعية

وعلى ارتفاع قدره 2,200 متر فوق سطح البحر لابد من الذهاب إلى كانين المكان العامر بالمناظر الخيالية مع وادي سوكا و محيطه المحاط بالأشجار والنهر ذي المياه بلونها التركوازية والشلالات المنحدرة من الجبال الخضراء بغاباتها الكثيفة والمتنوعة، أنه مقصد زاخر بفحوى الطبيعة السلوفينية الفريدة من نوعها.

ولراحة العقل والجسد يستطيع سياح الخليج اختيار منطقة بومرجي ليأخذوا تجربة يوغا استثنائية بأحضان الطبيعة التي ينظمها خبراء مختصون حيث سيكون لديهم القدرة على التفكير بنسياب واستجماع أفكارهم وهذه التجربة سوف تكون كذلك مفيدة للأطفال مع فرصة تعلم لغة الجسد.

مجلس السياحة السلوفيني

ومؤخراً عقد مجلس السياحة السلوفيني في المملكة العربية السعودية والإمارات سلسلة من الفعاليات وشارك في سوق السفر العربي 2018 الذي كان منصة فعالة للقاء وكلاء السفر الرئيسي والشركاء عبر المنطقة إضافة إلى شركات الخطوط الجوية ووسائل الإعلام سعياً لتعزيز مكانة سلوفينيا إلى أذهان المسافرين من الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي الذين يبحثون عن العطلة الصيفية المثالية.

تصريحات مدير مجلس السياحة السلوفيني

من جانبها صرحت ماجا باك، مدير مجلس السياحة السلوفيني قائلة: "يثبت سوق السفر العربي بأنه تجمع دولي للهيئات السياحية من كافة دول العالم، منوهتاً بأن المجلس أجرى اجتماعات مع كبار خبراء صناعة السفر في الشرق الأوسط وعامة الناس لتسليط الضوء على المنتجات والخدمات الصحية المتقدمة في سلوفينيا بما في ذلك الحمامات العلاجية، المساجات المريحة، خيارات للساونا، طقوس الجسد المصممة حصرا للزوار المنطقة.