السياحة في إندونيسيا وأفضل متاحف بها

متحف إندونيسيا الوطني في إندونيسيا

متحف إندونيسيا الوطني في إندونيسيا

متحف الباتيك دانار هادي في إندونيسيا

متحف الباتيك دانار هادي في إندونيسيا

متحف الجيولوجيا في إندونيسيا

متحف الجيولوجيا في إندونيسيا

متحف Museum Angkut في إندونيسيا

متحف Museum Angkut في إندونيسيا

الثلاثاء,08 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر إندونيسيا بلد رائع حيث أنها تتألف من آلاف الجزر التي تتميز بطبيعتها الساحرة والتي جعلت من هذا البلد جنة من جنان الأرض كما أنها أحد أجمل وأهم الدول السياحية في الفترة الأخيرة كما تتميز بالجو المناسب للسفر والسياحة صيفا وشتاءا، نتناول في هذا الموضوع بالذكر السياحة في إندونيسيا وأفضل المتاحف فيها.

معلومات أكثر عن إندونيسيا

السياحة في إندونيسيا

  • لا يجد السياح العرب أي صعوبة في التواصل مع السكان عند السفر الى إندونيسيا.
  • تشكل الشواطئ الرملية وجهات محببة لمعظم السيّاح في اندونيسيا.
  • تضم الكثير من الأماكن الطبيعية الساحرة كالشلالات والبحيرات وغيرها.
  • كما تضم الكثير من المعابد الأثرية و المباني التاريخية.

أفضل متاحف إندونيسيا

متحف إندونيسيا الوطني

يقع في جالان ميدان ميرديكا بارات في وسط جاكرتا بإندونيسيا وألحق على الجانب الغربي من ساحة مرديكا، هو متحف تاريخي وإثنولوجي وجغرافي أثري، يعرف شعبيا باسم مبنى الفيل حيث يوجد في فناءه تمثال الفيل، يضم مجموعة فريدة من المعروضات من أثار ومخطوطات وبقايا صخرية وحجرية لعصور القديمة حث يوجد فيه أكثر من 142 ألف مجموعة تاريخية من العصور ما قبل التاريخ كما يضم الأدوات البدائية للإنسان البدائي.

متحف الباتيك دانار هادي

هو متحف خاص بأكثر الحرف أهمية وشهرة في إندونيسيا وهي حرفة صناعة النسيج حيث يقدم المتحف رحلة صناعة هذا النسيج كما يعرفك على أنواعه وأنواع الأقمشة المستخدمة في رحلة الطباعة.

متحف Museum Angkut

هو متحف النقل الحديث الذي يضم مساحة تعليمية وترفيهية حيث يقع بالقرب من مالانج في جاوة الشرقية، ويضم مختلف المركبات من العصور المتنوعة مثل السيارات القديمة والطيران القديم.

متحف الجيولوجيا

يقع في مدينة باندونغ يضم مجموعة مثيرة للإعجاب من الأحافير والصخور النادرة والأحجار الفريدة والمعادن التي تم العثور عليها في جميع أنحاء اندونيسيا ، وعظام الحيوانات المنقرضة والحيوانات العملاقة، ويعتبر أحد أهم المتاحف الجيولوجية.