الأماكن السياحية في أثينا للأطفال

متحف جولاندريس للتاريخ الطبيعي في أثينا

متحف جولاندريس للتاريخ الطبيعي في أثينا

هيلينك كوزموس في أثينا

هيلينك كوزموس في أثينا

النمور البيضاء في حديقة حيوانات اتيكا في أثينا

النمور البيضاء في حديقة حيوانات اتيكا في أثينا

عروض الدلافين في حديقة حيوانات اتيكا في أثينا

عروض الدلافين في حديقة حيوانات اتيكا في أثينا

متحف الفنون الشعبية اليونانية في أثينا

متحف الفنون الشعبية اليونانية في أثينا

الأربعاء,09 مايو 2018
إعداد: ناريمان السيد

تعتبر العاصمة اليونانية اثينا من افضل وجهات السياحة في اليونان ،وتنوع الاماكن السياحية السياحة في اثينا بين الأماكن الطبيعية الساحرة والمعالم الاثرية الخالدة والفن والثقافة،كما تعد أثينا من أكثر المدن اليونانية المناسبة للسفر بصحبة أطفال حيث تضم العديد من الأماكن الترفيهية والشواطئ والحدائق،وللك خصصنا هذا الموضوع للحديث عن أشهر الاماكن سياحية في اثينا للأطفال.

أشهر أماكن سياحية للأطفال في العاصمة اليونانية

متحف جولاندريس للتاريخ الطبيعي

يعد متحف جولاندريس من أجمل الأماكن السياحية للأطفال والبالغين على حد سواء،ويمكنهم عن زيارة المتحف التعرف على حياة الحيوانات البرية اليونانية عبر العصور ،وتتنوع الحيوانات الموجودة في هذا المتحف بين الثدييات والزواحف والطيور والكائنات البحرية ،ومتحف جولاندريس مفتوح جميع أيام الأسبوع  من التاسعة صباحا حتى الثانية ونصف بعد الظهر ماعدا أيام الجمعة والأحد .

هيلينك كوزموس

يعتبر متحف هيلينك كوزموس المحطة الأولى للمسافرين بصحبة أطفال الى أثينا ،وتختلف فكرة هذا المتحف عن غيره من المتاحف ،فهو لا يعرض آثار وتحف ثابتة ،ولكن يمكن الزار من التعرف على تاريخ وثقافة اليونان بطريقة مبتكرة ،وذلك من خلال الدخول في رحلات مجسمة عبر مناطق مختلفة من أثينا ،والتي تمتلك خلفية تاريخية عظيمة مثل أغورا القديمة ،والمتحف مفتوح أيام الأثنين والثلاثاء والخميس من التاسعة صباحا إلى السادسة مساءا ،وأيام الأربعاء والجمعة والسبت والأحد من الحادية عشر صباحا حتى التاسعة مساءا .

حديقة حيوانات أتيكا

تعد حديقة أتيكا مصدر اهتمام كبير للأطفال،فهي موطن حوالي 2000 طائر من أكثر من 300 نوع ،بالإضافة لوجود حديقة فراشات وبعض حيوانات المزرعة.

متحف الفنون الشعبية اليونانية

تقدم عرائس كاراغونيس عروض كوميدية في متحف الفنون الشعبية اليونانية ،جميع أيام الأسبوع من العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا ماعدا يوم الاثنين.