السياحة في اليونان للعوائل

معبد الأكروبوليس في اليونان

معبد الأكروبوليس في اليونان

شاطئ موريتوس في اليونان

شاطئ موريتوس في اليونان

جزيرة ناكسوس في اليونان

جزيرة ناكسوس في اليونان

جزيرة ناكسوس في اليونان

جزيرة ناكسوس في اليونان

جزيرة ميكونوس في اليونان

جزيرة ميكونوس في اليونان

الأربعاء,09 مايو 2018
إعداد: ناريمان السيد

تشتهر اليونان بكونها واحدة من أجمل البلاد في قارة أوروبا،لما تمتلكه البلاد من مناظر طبيعية وأماكن أثرية،و أكثر من 6000 جزيرة داخل حدودها،وتمتلك  اماكن السياحة في اليونان الكثير لتقدمه للمسافرين من مختلف الأذواق والأعمار، وسواء كنت من الباحثين عن الشواطىء والرياضات المائية الرائعة، أو الأنشطة الصديقة للعائلة، أو مجرد مكان حيث يمكنك الاسترخاء والراحة،وإليكم أهم اماكن السياحة في اليونان.

أهم الأماكن السياحية في اليونان

معبد الأكروبوليس

يعد معبد الأكروبوليس من أشهر المعابد اليونانية القدِيمة المقامة على تل عالي، وتم تشييد هذا المعبد من 3000 ق. م  ليصبح قاعدة وحصن لمقاومة الغزوات ، وهو ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي،ولذلك يعد الأكروبوليس من أشهر المزارات في اليونان.

جزيرة ميكونوس

تعتبر جزيرة ميكونوس من أجمَل المناطق المطلة على بحر إيجه، وتتميز الجزيرة بالعمارة الجميلة المُقامة حول خليج قرية الصيد، حيثُ تَظهر المباني باللون الأبيض الناصع، وتتكون من العديد من الممرّات والطرق المرصوفة الضيقة، وكما تمتلك  أجمل شواطئ سياحية في اليونان.

شاطئ موريتوس

يعتبر شاطئ موريتوس أحد  أجمل شواطئ اليونان ،فهو مكان رائع بمياه البحر الزرقاء المتدرجة الألوان، والتي تصطدم برمال الشاطئ البيضاء ،لترسم لوحة فنية ربانية جميلة، مع خلفية جبلية ومنحدرات عالية، فلا عجب انه فاز بلقب أجمل شواطئ اليونان 12 مرة.

جزيرة ناكسوس

تعد ناكسوس وجهة محببة للعائلات الذين يبحثون عن شيء أكثر من مجمع فندقي ضخم،حيث تمتلك مجموعة هائلة من الشواطئ المثالية،والمعالم السياحية التي تلبي احتياجات كلا من الصغار والآباء والأمهات وتقودهم بالنهاية لرحلة ممتعة.

جزيرة باروس

تشتهر جزيرة باروس بأنها وجهة مثالية للمتزلجين، الذين غالبا ما يبحثون عن أفضل الشواطئ للاستمتاع بالرياضة، فقد استضافت الجزيرة حدث كأس العالم للتزلج لعدة سنوات، فضلا عن العديد من المسابقات المحلية لركوب الأمواج في كل صيف.