أفضل وجهات السياحة في ولاية فلوريدا الأمريكية

مدينة تامبا في ولاية فلوريدا

مدينة تامبا في ولاية فلوريدا

مدينة بينساكولا في ولاية فلوريدا

مدينة بينساكولا في ولاية فلوريدا

مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا

مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا

مدينة جاكسونفيل في ولاية فلوريدا

مدينة جاكسونفيل في ولاية فلوريدا

فلوريدا كيز

فلوريدا كيز

مدينة ميامي في ولاية فلوريدا

مدينة ميامي في ولاية فلوريدا

الثلاثاء,22 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

ولاية فلوريدا هي أحد أشهر وأجمل مدن السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتشتهر فلوريدا بزراعة البرتقال كما أنها تضم المركز الكندي الفضائي الذي استخدمته ناسا لإطلاق عدد كبير من مركباتها  الفضائية، تتميز السياحة في فلوريدا بالجمال والروعة فهي تجذب سنويا نحو 100 مليون زائر قهي تحتوى على مناطق جذب كثيرة مثل عالم ديزني الخيالي بالإضافة إلى أشعة الشمس الرائعة فيها، نتعرف على أفضل وجهات السياحة في فلوريدا من خلال هذا الموضوع.

أفضل وجهات السياحة في فلوريدا

  • مدينة تامبا
  • مدينة بينساكولا
  • مدينة أورلاندو
  • مدينة جاكسونفيل  
  • فلوريدا كيز
  • مدينة ميامي

مدينة تامبا

تعتبر مدينة تامبا أحد أجمل وجهات السياحة في فلوريدا حيث تضم الشواطئ الخلابة برمالها البيضاء، وهناك يمكنك الحصول على قسط من الاسترخاء والتمتع بجمال البحر وأشعة الشمس اللطيفة.

مدينة بينساكولا

تعتبر من أروع المدن في فلوريدا حيث تتمتع بشواطئ رائعة وخلابة لكن ننصحك بزيارتها في فصل غير فصل الصيف وأن تلاحظ الطقس جيدا قبل الزيارة.

مدينة أورلاندو

تعتبر المدينة الترفيه الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقع أورلاندو أو قلعة ديزني العالمية  في منتصف فلوريدا حيث يوجد الكثير من المنتزهات وإستوديوهات يونيفرسال وجزر المغامرات ، ويتكون منتجع أورلاندو من حديقتين تشمل معالم جذب كثيرة مثل المطاعم ومنطقة للتجول كذلك يوجد بها ثلاثة فنادق.

مدينة جاكسونفيل  

تقع مدينة جاكسونفيل  في شمال شرق فلوريدا حيث يوجد القلعة الإسبانية القديمة والشواطئ الجميلة كما أنها أحد أكثر مقاطعات فلوريدا اكتظاظا بالسكان.

فلوريدا كيز

تقع فلوريدا كيز في الطرف الجنوبي لشبة جزيرة فلوريدا تتصل بالبر الرئيسي عن طريق سلسلة من الجسور، فهي عبارة عن سلسلة طويلة من الجزر الاستوائية المرجانية طولها 120 ميل أي حوالى 290 كيلو متر مربع.

مدينة ميامي

كلمة ميامي تعني بالعربية مدينة السحر حيث تشتهر مدينة ميامي بجمال وسحر شواطئها وتعتبر من أكثر مدن فلوريدا جذباً للسياح كما أنها مدينة كبيرة ومركز اقتصادي وثقافي هام، وتعتبر من أغنى المدن الأمريكية.