أفضل وجهات السياحة في كاليفورنيا

الثلاثاء,22 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله
كاليفورنيا

كاليفورنيا

ولاية كاليفورنيا هي أحد أهم الولايات المتحدة الأمريكية، تشغل السواحل الغربية للولايات المتحدة، وتعتبر من الولايات الأكثر كثافة سكانية ومدينة لوس أنجلس أكبر مدنها كما أن كاليفورنيا حاصلة على المرتبة الثالثة من حيث المساحة، السياحة في كاليفورنيا تستقبل ما يقارب 4 ملايين زائر دولي في العام والعديد من الزوار من مختلف مناطق العالم، نتعرف على أهم وأفضل وجهات السياحة في كاليفورنيا التي يفضلها هؤلاء الزوار.

أهم وأفضل وجهات السياحة في كاليفورنيا

  • جسر البوابة الذهبية
  • منتزه ديزنى لاند
  • وادى نابا
  • بحيرة تاهو
  • وادي المحاربة
  • رصيف سانتا مونيكا

جسر البوابة الذهبية

افتتح هذا الجسر رسمياً عام 1937م، يبلغ ارتفاعه حوالي 227.3 متر وعرضه حوالي 27.4 متر، ويربط هذا الجسر بين مقاطعة سان فرانسيسكو والمقاطعات الشمالية في كاليفورنيا.

منتزه ديزنى لاند

تعتبر ديزني أكبر مدينة ألعاب في كالفورنيا حيث الأجواء الكارتونية والطفولية المتميزة كما تتيح المدينة للزائرين إمكانية إقامة حفلات زفاف وأعياد ميلاد وغيرها من الأنشطة الرائعة.

وادى نابا

يضم وادى نابا الكثير من المناظر الحيوية والطبيعية الخضراء التي تبعث الراحة في الأنفس فهو مكان مميز ومحبب لكل محبي الهدوء والراحة.

بحيرة تاهو

تعتبر البحيرة رقم 27 من حيث الحجم بين البحيرات الموجودة في العالم، تشكلت منذ حوالي 2 مليون سنة حيث تشكل جزءا من حوضها مع البحيرة الحديثة التي تتشكل أثناء العصور الجليدية، وتتمتع بحيرة تاهو بزيارة أعداد كبيرة من السياح حيث يحيط بالمنطقة أماكن كثيرة مخصصة لصناعة السياحة مثل المطاعم و منحدرات التزلج وملاعب الغولف والكازينوهات.

وادي المحاربة

يقع بالقرب من مدينة تاهو وهو ثاني أكبر منطقة للتزلج هنالك، في عام 1960م  استضاف دورة الألعاب الأولمبية الشتوية عام 1960.

رصيف سانتا مونيكا

يعتبر أحد أضخم الأرصفة التي تقع على سفح جادة كولورادو في سانتا مونيكا في كاليفورنيا، ويمتاز بمدخله الجميل ويعتبر معلم مألوف بين السكان والسياح، تم افتتاحه لأول مرة عام 1909م ويمتلك على منتزه مطل على المحيط.