السياحة في هيوستن امريكا

هيوستن

هيوستن

حديقة حيوان هيوستن

حديقة حيوان هيوستن

متحف الصحة في هيوستن

متحف الصحة في هيوستن

هيرمان بارك في هيوستن

هيرمان بارك في هيوستن

مشتل هيوستن

مشتل هيوستن

السبت,26 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر مدينة هيوستن أكبر مدن ولاية تكساس الامريكية واحد وجهات السياحة في تكساس كما تعد رابع أكبر مدن الولايات المتحدة الأمريكية حيث تبلغ مساحتها 1558 كم2، وتتميز بالعلم والطب والتقدم كما أن السياحة في هيوستن تتميز بالطاقة والروح المستقلة والورعة لذلك نتعرف أكثر على أماكن السياحة في هيوستن من خلال هذا الموضوع.

أفضل أماكن السياحة في هيوستن

حديقة حيوان هيوستن

تضم حديقة حيوان هيوستن أعداد ضخمة من الحيوانات حيث يصل عدد الحيوانات بها إلى 4500 حيوان تقريبًا، وكذلك 23 نوعًا من الطيور المختلفة كما تحتوي أيضًا على حوض مائي يضم مجموعة كبيرة من الكائنات البحرية المختلفة وكذلك الأسماك والتي يصل عددها إلى حوالي 5000 نوع.

مشتل هيوستن

يحتوي على العديد من النباتات والزهور المختلفة داخل صالة نباتية كبيرة الحجم، بالإضافة إلى أنه يحتوي على البحيرات وكذلك البروج بالإضافة إلى الصخور الطبيعية كما أن هذا المشتل يحتوي على جزيرة بترفلاي والتي تعتبر من أهم الجزر التي تحوي مجموعة هائلة من الفراشات وخاصًة الفراشات النادرة.

هيرمان بارك

يضم هيرمان بارك حديقة حيوان هيوستن و متحف العلوم الشهير  الذي يعتبر أحد أهم المتاحف الرائعة في هيوستن بالإضافة إلى مسرح ميلر في الهواء الطلق، وملعب الجولف كما يتميز بموقعه الرائع حيث أنه يتواجد في قلب مدينة هيوستن، ويمتلك هذا المنزه مساحات شاسعة خضراء، والتي قد تكون أكبر المساحات الخضراء في تاريخ هيوستن بأكمله.

متحف الصحة

يعتمد بشكل كبيرة على المجسمات والنماذج المختلفة حيث أنه يقوم بعرض مجموعة مختلفة من المجسمات لمناطق مختلفة من جسم الإنسان، وبجانب المجسم يتم عرض آلية عمله داخل جسم الإنسان، وعلى سبيل المثال مجسم دماغ الإنسان وهو من أكثر المجسمات الضخمة في هذا المتحف والتي يصل طولها إلى أكثر من سبعة أمتار، وتم تصميمه بدقة عالية حيث تظهر به جميع الشرايين والفصوص الدماغية والأوردة التي تغذي الدماغ وتلافيف الدماغ وغيرها من التفاصيل الدقيقة التي تبهر الزوار.