السياحة في بيرغن النرويج

 بيرغن النرويج

بيرغن النرويج

سكة حديد فلويبانين في بيرغن النرويج

سكة حديد فلويبانين في بيرغن النرويج

سوق السمك في بيرغن النرويج

سوق السمك في بيرغن النرويج

منطقة الهانزية التاريخية في بيرغن النرويج

منطقة الهانزية التاريخية في بيرغن النرويج

مركز مدينة بيرغن النرويج

مركز مدينة بيرغن النرويج

المضايق البحرية في بيرغن النرويج

المضايق البحرية في بيرغن النرويج

الثلاثاء,29 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر بيرغن ثاني أكبر مدينة وبلدية من حيث كثافة السكان في النرويج حيث يبلغ عدد سكانها حوالي 2,75,000 نسمة، وتتميز السياحة في بيرغن بالهواء النقي والجمال الطبيعي، نتعرف أكثر على أفضل أماكن السياحة في بيرغن خلال هذا الموضوع.

أفضل أماكن السياحة في بيرغن

سكة حديد فلويبانين

هي سكة حديد معلقة تأخذك إلى الجبل لتستمتع بمختلف مسارات المشي المحيطة بالمدينة حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة على مركز المدينة في الهواء الطلق الذي يوصف بأنه أنقى هواء في النرويج.

سوق السمك

يقدم مطاعم السمك أجود المأكولات البحرية في النرويج فلا تنسى القيام بزيارة إلى سوق السمك الشهير بالمدينة لتناول وجبة لذيذة من الأسماك المحلية في الهواء الطلق بين السكان المحليين.

منطقة الهانزية التاريخية

أدرجت على مواقع التراث الثقافي العالمي لليونسكو منذ عام 1979، وذلك لما تحويه من مباني قديمة وتراث تاريخي لا يقارن حيث يمكنك الاستمتاع بجولة سيرا على الأقدام والتقاط الصور الفوتغرافية  بالإضافة إلى تناول بعض الأطباق المحلية في أحد المطاعم المنتشرة على جانبي الطريق.

مركز مدينة بيرغن

تستطيع اكتشاف مركز المدينة سيرا على الأقدام بين العشرات من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية المثالية لجولة تسوق ناجحة، ولا يفوتك زيارة حوض السمك في وسط المدينة الذي يعد الأكبر والأجمل في أوروبا، حيث يضم مجموعة متنوعة من الحياة البحرية كما أن هناك عدة أماكن أخرى لاستمتاع الأسر، كالمتاحف والحدائق والعديد من مراكز التسوق، ناهيك عن الساحة المركزية للمدينة والتي تعج دوما بالحياة المفعمة بالحيوية.

مركز مدينة بيرغن

المضايق البحرية

تسمى المدينة ببوابة المضايق النرويجية لذلك يمكنك عزيزي المسافر أن تأخذ رحلة إلى المضايق البحرية من قلب المدينة لتتعرف عليها أكثر بالإضافة إلى مشاهدة المناظر الطبيعية المدهشة على طول الطريق إلى خارج المدينة.